" نصار " .. أحدث صفقات العميد

الثلاثاء 2016-07-12 11:57:31 تعليقات: 0
 نصار   أحدث صفقات العميد

فوتبول - سلطان عدوان

واصل شباب الخليل صفقاته القوية بضم مدافع المنتخب الوطني اليكسيس نصار الذي برز مع أندية بولندا وتشيلي ، للدفاع عن ألوان العميد في الموسم المقبل .

وأعلن في وقت سابق عن تعزيز صفوفه بلاعبين بارزين وهم مهاجم المنتخب الوطني أشرف نعمان قادما من ترجي واد النيص بعد انتهاء اعارته للوحدات الأردني والحارس توفيق علي قادماً من دورا علاء أبو صالح ومصطفى أبو رحال من اتحاد سخنين  ولاعب المنتخب الوطني بابلو برافو من البيرة ونيسلسون بيلتران من بلاستينيو التشيلي ونجم خط الوسط عدي خروب قادما من ثقافي طولكرم وعايد جمهور من الأمعري وبسام أرملي من شفا عمرو .

كما جدد عقود أبرز لاعبيه وهم : الحارس غانم محاجنة ، هيثم ديب ، احمد أبو ناهية ، ليث خروب ، فهد العتال ، يوسف الأشهب ، مهند فنون ، وائل الشعرواي ، معتز النتشة ، يزن العويوي ، مجد يونس .

ويسعى العميد للظهور بقوة والدفاع عن لقب المحترفين والمنافسة على جميع الألقاب ، تحت قيادة مديره الفني الجديد رائد عساف ، متسلحاً بخبرة نجومه وقاعدته الجماهيرية الكبيرة ومجلس ادارته الذي يوفر الأجواء المناسبة للنجاح .

وذكر المشرف الرياضي خميني الأطرش بأن العمل ما زال متواصلاً لضمان تثبيت الأقدام على منصات التتويج والظهور المميز في كأس الاتحاد الآسيوي .

داخل الخبر تحت التفاصيل