فيديو : " جماهير الزعيم " تطالب بتاج الدوري والسباخي يُعلق

الأحد 2016-10-02 10:51:18 تعليقات: 0
فيديو   جماهير الزعيم  تطالب بتاج الدوري والسباخي يعلق

فوتبول - سلطان عدوان

طالب عشاق ومشجعي شباب رفح جهازها الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بضرورة تقديم العروض القوية التي تضمن عودة الزعيم إلى المقدمة .

وهتفت الجماهير التي ملأت مدرجات ملعب رفح البلدي " الدوري يا زعيم " ، وألهبت حناجرها وهي تؤازر فريقها أمام اتحاد خان يونس في افتتاح دوري الوطنية موبايل الممتاز لأندية المحافظات الجنوبية .

وحقق الفريق الأزرق فوزاً مهماً في مستهل مشواره بهدفين نظيفين حملا توقيع محمد القاضي وسعيد السباخي .

ويسعى شباب رفح إلى مصالحه جماهيره وإعادة ترتيب أوراقه والظهور بشكل مميز لضمان استعادة هيبته واعتلاء منصات التتويج بعد موسمين من العناء .

وأكد نجم الكتيبة الزرقاء سعيد السباخي ، صاحب الهدف الثاني ، أن الفوز في المباراة الافتتاحية مهم للغاية ويمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة ، وقال " لعبنا تحت ضغط كبير وكنا بحاجة ماسة للفوز ، حتى نخوض المواجهات التالية بمعنويات عالية ونحقق المطلوب ونسعد الجماهير " .

وتابع " شباب رفح فريق كبير ويطمح بالعودة إلى منصات التتويج ، لا سيما وأنه يضم نخبة من النجوم " ، وطالب جماهير الفريق بالمساندة والمؤازرة في كل الأوقات حتى يعود الزعيم لوضعه الطبيعي .

وكان شباب رفح بطل الدوري موسمي 2012 -2013 ، 2013 – 2014 م ، قد تراجع بشكل غير مبرر واختتم مشواره ثالثاً على سلم ترتيب دوري الوطنية موبايل الذي توج به جاره الخدمات الموسم المنصرم ، وثامناً على لائحة ترتيب دوري جوال موسم 2014 - 2015 م ، الذي توج به الشجاعية .

.. صور الزعيم والطواحين .. اضغط هنا

.. سعيد يعلق .. شاهد الفيديو :

.. ملخص وأهداف شباب رفح واتحاد خان يونس :

داخل الخبر تحت التفاصيل