الصــــبر طــيب

الثلاثاء 2016-10-18 11:33:21 تعليقات: 0
الصــــبر طــيب

فوتبول - رجاء جربوع

المدرجات هي الملاذ الوحيد لجماهير كرة القدم التي تلقى فيها المتعة والاثارة , والتي تعبر من خلالها عن حبها واخلاصها لفريقها المفضل التي تشجعه , من خلالها تستطيع توصيل رسالة محبة مفادها غزة تحب الحياة , غزة تحب كرة القدم , غزة تعيش بالحب والامل .

جماهير خدمات رفح خير مثال للجماهير التي نريد بحبها وتفانيها ومساندتها لفريقها رغم سوء البداية المتعثرة منذ انطلاق الدوري .

ولكن الفريق في هذا الوقت بالذات يحتاج لمزيدا من الوقت , مزيدا من الصبر , الذي يملك مقومات البطل , يملك توليفة من اللاعبين الخبرة بجانب الناشئيين الصاعدين الموهوبين وعلى رأسهم جهاز فني قدير بقيادة الكابتن محمود المزين الذي استطاع ان يجمع بين الخبرة والشباب ليبني جيلا قادرا على صنع الامجاد ولكنه يحتاج للصبر والمساندة والدعم المتواصل , يحتاج للوقت , يحتاج لمزيدا من الامل والتفاؤل بعيدا عن التخاذل والاحباط والتشاؤم .

جماهير القلعة الخضراء كونوا على قلب رجل واحد فانتم تملكون فريقا واعد صاعدا قادر على صنع التاريخ من جديد , تملكون فريق كله روح وامل لغد افضل , فريق قادر على اعتلاء منصات التتويج من جديد ولكن المسألة مسألة وقت والصبر طيب !!

داخل الخبر تحت التفاصيل