" القن " يتذوق مراراة البطاقات الملونة !!

الأحد 2016-10-23 12:42:55 تعليقات: 0
 القن  يتذوق مراراة البطاقات الملونة
القن يتلقى بطاقة صفراء

فوتبول - سلطان عدوان

تذوق مدافع شباب رفح " رأفت القن " مرارة الألوان ، من جديد ، بعد أن أشهر الحكم سامح القصاص البطاقة الصفراء في وجهه نتيجة الاعتراض ، خلال مباراة فريقه أمام الشجاعية 2 - 1 ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الوطنية موبايل الممتاز ، التي احتضنها ملعب رفح البلدي .

وكان اللاعب قد أنذر بآخر بطاقة صفراء ، قبل موسمين ونصف ، في مباراة " شباب رفح وخدمات النصيرات " في ذهاب موسم 2013 - 2014 والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق بتاريخ 16 /11 /2013 م ، بعد خلع قميصه وخروجه من الملعب ليتلقى البطاقة من قبل الحكم عبد الفتاح العطار ، وقرر اللاعب وقتها الاعتزال ، لكنه عاد سريعاً بناء على رغبة الجماهير .

وقهر المدافع الخلوق ، البطاقات الملونة ، وتوج باللاعب المثالي موسم 2014 - 2015 ، وفقا لاستفتاءات رياضية عديدة ، إذا شارك اللاعب في جميع مباريات فريقه ، باستثناء مباراة واحدة على مستوى الدوري والكأس ، وهو تكرار لانجاز موسم 2014 - 2015 ، إذ غاب اللاعب عن 3 لقاءات فقط ، وغادر المستطيل الأخضر دون أن ينال تحذيراً ملوناً من الحكام .

ويحظى القن باحترام الجميع ، متسلحا بخبرة تجعله يتعامل مع المناسبات الكبيرة بحكمة ، وابتسامة عريضة تقوده لانتصار على الأحمر والأصفر .

داخل الخبر تحت التفاصيل