فيديو : صدارة بالعشرة في دوري الوطنية

الأربعاء 2016-11-02 13:14:27 تعليقات: 0
فيديو  صدارة بالعشرة في دوري الوطنية

فوتبول - سلطان عدوان :

منافسة شرسة ألقت بظلالها على دوري الوطنية موبايل الممتاز منذ بدايته وصولاً للجولة الخامسة التي أعلنت عن تغيير في جدول الترتيب .

وحافظ الصداقة على مقعد المقدمة برصيد 10 نقاط ، رغم تعادله المثير مع خدمات رفح بهدفين ، لكل فريق ، مستفيداً من فارق الأهداف مع شباب خان يونس وشباب رفح .

ومر الثلاثي المتصدر بذات السيناريو ، حيث فاز كل فريق في 3 مواجهات وخسر واحدة وتعادل في أخرى .

الصداقة

استهل الفريق مشواره بفوز عريض على الشجاعية برباعية نظيفة ، ثم تفوق على أهلي غزة بهدف دون رد ، قبل أن يتذوق طعم الخسارة من التفاح بثلاثية مقابل واحد .

عادت كتيبة عماد هاشم وحسمت موقعة النشامى بثلاثية مقابل هدف ، وتعادلت مع خدمات رفح بهدفين لكل فريق في مباراة مثيرة .

ونجح الفريق في الوصول إلى شباك المنافسين 11 مرة ، ليصنف أقوى الخطوط الهجومية ، بينما استقبلت شباكه 6 أهداف ليصنف رابع قوة دفاعية بالتساوي مع شباب واتحاد خان يونس والتفاح وأهلي غزة .

شباب خان يونس

فرض شباب خان يونس نفسه هذا الموسم وباتت رغبة الفريق في الوصول إلى منصات التتويج واضحة .

واستهل النشامى مشوارهم بتعادل مع الجار خدمات خان يونس بهدفين لكل فريق ، قبل أن يصحح مساره بفوز ثمين على التفاح بهدف دون رد وعلى جاره الاتحاد بهدفين نظيفين .

وتلقى ضربة موجعة بخسارته من الصداقة بثلاثية مقابل واحد ، لكنه استعاد عافيته وحقق الفوز على هلال غزة بذات النتيجة .

وسجل أبناء المدير الفني ناهض الأشقر 9 أهداف ، ليصنف ثاني قوة هجومية ، في حين استقبلت شباكه 6 أهداف ، ليصنف رابع قوة دفاعية بالتساوي مع الصداقة واتحاد خان يونس والتفاح وأهلي غزة .

شباب رفح

قدم شباب رفح ، تحت قيادة مديره الفني نايف عبد الهادي ، عروضاً متفاوتة خلال رحلة استعادة اللقب ، إذ استهل المشوار بفوزين متتاليين على حساب اتحاد خان يونس بهدفين نظيفين وهلال غزة بهدفين مقابل واحد .

وتذوق الفريق الأزرق طعم الخسارة من خدمات الشاطئ بهدف دون رد ، قبل أن يصحح مساره بفوز ثمين على الشجاعية بهدفين مقابل واحد ، ويتعادل مع أهلي غزة بهدف لكل فريق .

ووصل الزعيم إلى معاقل المنافسين 7 مرات ، ليصنف ثالث قوة هجومية متساوياً مع اتحاد خان يونس والشجاعية ، واستقبلت شباكه 4 أهداف ، ليصنف أقوى الخطوط الدفاعية .

.. شاهد جميع الأهداف .. اضغط هنا

.. ملخص الجولة الخامسة .. شاهد هذا الفيديو

 

داخل الخبر تحت التفاصيل