العميد يزداد وجعاً
صور : " زقــوت " يختصر المشهد !!

الثلاثاء 2016-11-15 13:43:02 تعليقات: 0
صور   زقــوت  يختصر المشهد
المدير الفني محمود زقوت

فوتبول - سلطان عدوان :

لقطة من مباراة خدمات رفح والصداقة ويظهر فيها المدير الفني " محمود زقوت " حائراً أمام نتائج غزة الرياضي ..

تعرض غزة الرياضي لضربة موجعة بعد خسارته من خدمات رفح بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب رفح البلدي في ختام منافسات الجولة السابعة من دوري الوطنية موبايل الممتاز .

ووصل الفريق الأبيض للنقطة الرابعة بعد خسارته في خمس مواجهات وتعادله في واحدة وفوزه أخرى على حساب التفاح في الجولة الخامسة .

وعانى الفريق منذ بداية المشوار ، حيث تعادل مع هلال غزة في وقت متأخر وخسر من البحرية والشجاعية وأهلي غزة على التوالي ، قبل أن يصصح مساره بفوز ثمين على التفاح ، لكنه عاد وفقط المزيد من النقاط أمام الصداقة وخدمات رفح .

ونجح مهاجمو غزة الرياضي في الوصول إلى شباك المنافسين 4 مرات فقط ، ليصنف أضعف الخطوط الهجومية ، وتلقت شباكه 8 أهداف ليصنف رابع قوة دفاعية بالتساوي مع الصداقة واتحاد خان يونس وخدمات رفح .

ويستقبل الفريق ضيفه شباب خان يونس في الجولة الثامنة تحت شعار تصحيح المسار قبل فوات الأوان والبحث عن النقاط التي تؤمن حظوظ هروبه من مراكز القاع .

وأعلن مجلس إدارة نادي غزة الرياضي عن قبول إستقالة المدير الفني السابق رأفت خليفة بعد خسارة الفريق من الشجاعية في الجولة الثالثة ، وتكليف محمود زقوت بالمهمة الشاقة ، كما وصفها المتابعون .

ورغم صعوبة المهمة ، إلا أن الفريق يمتلك ما يؤهله لتحسين مركزه على لائحة الترتيب في ظل الاستقرار الإداري ووجود نخبة من النجوم بعد تعزيز صفوفه بعدد كبير من اللاعبين .

مشوار العميد

لم يسبق لغزة الرياضي التتويج بلقب الدوري الممتاز منذ انطلاق الدوري التصنيفي موسم 1984 حتى الآن .

واختتم الفريق مشواره خامساً على لائحة ترتيب الدوري موسم 2010 – 2011 م ، وتراجع للمركز الثامن موسم 2012 – 2013 م ، وعاد للمركز الخامس موسمي 2013 – 2014 م ، 2014 – 2015 م ، وتقدم للمركز الرابع موسم 2015 – 2016 م .

.. صور من المباراة بعدسة الزميل زياد عدوان .. اضغط هنا

داخل الخبر تحت التفاصيل