" العميد " في حالة طوارئ استعداداً للبطولة العربية

الأحد 2016-12-25 14:29:07 تعليقات: 0
 العميد  في حالة طوارئ استعدادا للبطولة العربية

أشرف مطر - أيام الملاعب

أكد ناجي القواسمي، عضو الهيئة الإدارية بنادي شباب الخليل، أن مجلس العميد بالكامل في حالة انعقاد دائم، استعداداً للاستحقاق العربي المقبل وتحديداً مواجهتي العهد اللبناني يومي 5 المقبل في بيروت و12 من الشهر ذاته في عمان.

وقال القواسمي لـ "أيام الملاعب"إن فريق الكرة وحسب الترتيبات سيتوجه إلى الأردن يوم 29 الجاري من اجل إقامة معسكر تدريبي قصير قبل السفر إلى العاصمة اللبنانية بيروت.
وأضاف: لقد تم الاتفاق مع إدارة نادي اليرموك الأردني لملاقاة الفريق الأول يوم 31 الجاري، كبروفة تدريبية أخيرة للجهاز الفني قبل التوجه إلى لبنان.

وتطرق القواسمي إلى ملف فريق الكرة الأول، والحديث عن التعاقد مع لاعبين والاستغناء عن آخرين خلال الأيام المقبلة، حيث أكد أن جميع اللاعبين الحاليين سيغادرون إلى معسكر الأردن، وانه من الصعب الآن التفريط بأي لاعب، لأن قائمة "العميد" العربية أرسلت رسمياً إلى الاتحاد العربي لكرة القدم، ليقوم بدوره باجراء التنسيق الخاص بسفر البعثة على بيروت، وبالتالي لا مجال لادراج أسماء جديدة للقائمة، إلا في حال اجتياز الفريق للدور الثاني والتأهل للدور الثالث ان شاء الله.

ولفت إلى ان النادي انجز كافة الترتيبات المتعلقة بسفر الفريق إلى بيروت، وانه تم تجديد جوازت السفر الخاصة بجميع اللاعبين، وبالتالي لا نتوقع أن يحدث أي إشكالية ان شاء الله مع العميد.

وأشار إلى أن مشاركة العميد تعتبر مشاركة مهمة للغاية لأنه يمثل الوطن، وبالتالي سيقاتل أبناء العميد من أجل تمثيل فلسطين خير تمثيل، وفي المقابل نتمنى على جماهير الشباب أن تكون حاضرة في لقاء الإياب في الأردن يوم 12 المقبل، لأنه سيكون اللقاء الحاسم لتحديد هوية الفريق المتأهل للدور الثالث.

ولفت إلى أن المشاركة العربية تختلف اختلافا كلياً عن المسابقة المحلية، وبالتالي نتطلع ان يظهر نجوم العميد أصحاب الخبرات الكبيرة والواسعة مستواهم الحقيقي الذي لم يظهر بعد في الدوري، ان يقدموا الوجه المشرق للعميد وللكرة الفلسطينية على حد سواء

داخل الخبر تحت التفاصيل