" إدارة الزعيم " تلتقي اعلاميي رفح

الجمعة 2016-12-30 00:06:36 تعليقات: 0
 إدارة الزعيم  تلتقي اعلاميي رفح

رفح / (دائرة الإعلام بالنادي )

استقبل مجلس إدارة نادي شباب رفح برئاسة الكابتن خالد كويك وبحضور الكابتن عمر أبو زيد وفريد الخطيب وأسامة الطويل أعضاء المجلس مساء الخميس عدد من صحفيي محافظة رفح الرياضيين وذلك في إطار تقدير النادي لأهمية الدور الإعلامي في المجال الرياضي .

ورحب الكابتن خالد أبو كويك رئيس النادي بالصحفيين بالتواجد في قلعة نادي شباب رفح مؤكدا على أهمية الإعلام للرقي بالمؤسسات الرياضية في محافظة رفح , مشيرا على استعدادا النادي على توفير كل ما يلزم للإعلاميين خلال الفترة المقبلة وتسهيل كافة الصعوبات التي تواجههم من خلال عقد جلسات دورية مع الإعلاميين خلال الفترة المقبلة .

وتطرق كويك في حديثه على العلاقة بين ناديي شباب وخدمات رفح مشيرا بأنه يسعى من خلال مجلس الإدارة وبالتعاون مع مجلس إدارة نادي خدمات رفح على تطوير العلاقة بشكل أقوى بين الفريقين من خلال التواصل مع روابط المشجعين لمنع انتشار التعصب الموجود حاليا بين الجماهير والالتزام بالأخلاق الرياضية العالية حتى تواصل مدينة رفح حصدها للبطولات الرسمية .

ورحب المشرف الرياضي بالنادي الكابتن عمر أبو زيد بالإعلاميين مشيرا على علاقته القوية التي تجمعه دائما بكافة الصحفيين في ظل دورهم الكبير في رفع مستوى اللاعبين والمدربين بشكل كبير .

و تمنى أسامة الطويل عضو مجلس الإدارة من وسائل الإعلام العمل بالشكل الذي يليق بسمعة وعراقة مدينة رفح في ظل أن الإعلام يشكل المرآة الحقيقة داخل وخارج المستطيل الأخضر مقدما شكره الكبير للصحفيين على الحضور وتلبية دعوة النادي بالحضور .

وأشار فريد الخطيب أمين السر بالنادي على أهمية الإعلام الذي يشكل السلطة الرابعة مشيرا على أن هناك أزمة في مصداقية الإعلام يجب العمل على الابتعاد عنها وأن نادي شباب رفح مفتوح للجميع .

وبارك الإعلامي سلطان عدوان ممثلا عن الصحفيين للكابتن خالد أبو كويك توليه رئاسة نادي شباب رفح متمنيا أن يعود الزعيم لمنصات التتويج من جديد وذلك من خلال تكاتف الجميع من مجلس إدارة ولاعبين وجهاز فني وجماهير ومشيدا بالدائرة الإعلامية لنادي شباب رفح .

وهنأ الإعلامي كامل الغريب كويك بفوزه برئاسة الزعيم مشيرا على أهمية وضع آلية محددة للتعامل مع دائرة الإعلام في النادي للتواصل مع وسائل الإعلام المختلفة .

داخل الخبر تحت التفاصيل