الحولي : المنافسة ستزداد سخونة في مرحلة الإياب

الخميس 2017-01-12 01:15:08 تعليقات: 0
الحولي  المنافسة ستزداد سخونة في مرحلة الإياب

غزة – فوتبول

أكد جمال الحولي المدير الفني لشباب رفح أن فريقه سيدخل مرحلة إياب دوري الوطنية موبايل الممتاز أكثر قوة لجمع المزيد من النقاط التي تؤمن حظوظ استعادة اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ عامين .

واعترف الحولي بصعوبة وشراسة المنافسة ، مشيراً إلى أن مواجهات الافتتاح في النصف الثاني من الدوري ستحدد معالم المسابقة ، وقال بأن مباراة اتحاد خان يونس في الجولة الثانية عشر ، على ملعب المدينة الرياضية بخان يونس ، الأحد المقبل ، ستكون مفترق طرق بالنسبة للفريق .

وأضاف بأن الاستعدادات لمرحلة الإياب تجري على قدم وساق من خلال تكثيف التدريبات وإجراء المباريات الودية التي عادت بالفائدة على الفريق وأبدى ثقته بظهور فريقه بشكل لافت متسلحاً بمجلس إدراته وقاعدته الجماهيره وكتيبة نجومه ، وشدد على أن خطوطه متكاملة وستكون على موعد مع التألق لإسعاد الجماهير وفرض الهيبة .

وتابع " الفريق الأزرق كثف حصصه التدريبية وأعاد اكتشاف العديد من اللاعبين ووضع النقاط على الحروف وصحح بعض الأخطاء التي كان يعاني منها ، ونسعي إلى تجنب السلبيات التي ظهرت في الدور الأول " .

وكان شباب رفح قد اختتم مشوار الذهاب ثانياً برصيد 22 نقطة ، خلف الصداقة المتصدر بفارق الأهداف ، وصنف ثاني قوة هجومية بتسجيله 18 هدفاً وثاني قوة دفاعية بتلقيه 9 أهداف .

داخل الخبر تحت التفاصيل