المركز الأخير ينهش في لحم " الذئاب "

السبت 2017-01-28 15:54:15 تعليقات: 0
المركز الأخير ينهش في لحم  الذئاب

غزة – فوتبول

خيب خدمات خان يونس آمال جماهيره بعد تعرضه لخسارة قاسية من  جاره الاتحاد ، ضمن منافسات الجولة 13 من دوري الوطنية موبايل الممتاز ، جعلته يتراجع للمركز الأخير برصيد 11 نقطة ، خلف غزة الرياضي بفارق الأهداف .

وحقق الفريق خلال مشواره انتصارين فقط وتعادل في 5 مواجهات وخسر 6 مرات وصنف سابع قوة هجومية بتسجيله 14 هدفاً وأضعف خط دفاعي بتلقيه 32 هدفاً .

وكان خدمات خان يونس قد كلف حسين الحاج بمهمة القيادة الفنية وعزز صفوفه بلاعبين جدد خلال الانتقالات الشتوية لضمان الظهور بشكل لافت في مرحلة الإياب ، لكن الرياح لم تأت كما تشتهي سفنه .

ورغم ذلك إلا أن فريق الذئاب قادر على التعويض وتصويب الأوضاع ، لاسيما وأن الفارق مع المنافسين ليس كبيراً ، فالتفاح صاحب المركز العاشر يضع في جعبته 12 نقطة ، في حين يحتل أهلي غزة وهلال غزة المركزين الثامن والتاسع برصيد 14 نقطة .

ويترقب الفريق مواجهة هلال غزة في الجولة المقبلة على أحر من الجمر باعتبارها بست نقاط وتحمل أكثر من هدف وشعار واحد هو الانتصار ودون ذلك ستزداد الأمور تعقيداً .

ولن تكون مهمة الذئاب سهلة في ظل المنافسة الشرسة في مرحلة الإياب سواء على مستويى القمة والقاع ، لا سيما وأن فارق النقاط ضئيل بين الفرق وهو أمر سيفتح المجال لتغيير في جدول الترتيب مع نهاية كل جولة .

داخل الخبر تحت التفاصيل