شـــو يعني " عكيــــــــرم " ؟!!

الإثنين 2017-03-06 15:30:12 تعليقات: 0
شـــو يعني  عكيــــــــرم

فوتبول - رجاء جربوع

الانتماء عملة نادرة في عالم كرة القدم بعد دخول الاموال في التحكم في المستديرة الساحرة وعالم الاحتراف لجلب النجوم ,, الكثير من النجوم تركت انديتها بحثا عن المجد الشخصي وجني مزيدا من الاموال .

والكثير ايضا اختار ان يبقى ويقاتل ويقاوم مع فريقه في وقت الشدة , ولم يتخلوا عن محبينهم وعشاقهم ليخلدوا اسمائهم في تاريخ انديتهم كأساطير لا تنسى .

أحمد البهداري  " عكيرم "   نجم خط دفاع الخدمات الرفحي صاحب الروح المرحة والابتسامة الجميلة  " انتماء بلا حدود " المدافع العنيف " " قلب الاسد " احد ابرز مدافعي فلسطين لما يملكه من قوة بدنية وجسمانية كبيرة ,, تعرض لاصابة في رأسه مما جعلها تنزف الدماء في لقاء فريقه امام المضيف نشامى خانيونس وبرغم ذلك قام بعد العلاج واصر على استكمال المباراة , والاستمرار في الدفاع عن الوان القلعة الخضراء .

" عكيرم " يوما بعد يوم يضرب اروع الامثلة في الانتماء والحب والاخلاص للقلعة الخضراء ,,  وعشاقها ليؤكد بأن كرة القدم ليس فوز وخسارة وانما حب وتفاني , اخلاص ووفاء  ,, انتماء بلا حدود .

مشهد البهداري في هذا اللقاء استحق ان يكون المشهد الابرز في الجولة ال 17 من دوري الوطنية موبايل والذي ان دل يدل على انتماؤه اللا محدود للبطل وحامل اللقب خدمات رفح .

داخل الخبر تحت التفاصيل