صغـــــــــــــــــــار كبــــــــــــــــــــــار

السبت 2017-03-11 23:36:04 تعليقات: 0
صغـــــــــــــــــــار كبــــــــــــــــــــــار

فوتبول - رجــاء جــربوع

في كل موسم تنتظر الجماهير الغزية ظهور وجوه شابه صغار السن على الساحة الرياضية تتطلع اليهم من اجل ان يكونوا نجوما كبيرة ونواه مستقبل انديتهم وبمجرد ظهوورهم يكونوا محط انظار المتابعين والمشاهدين .

ملاعبنا الغزية مليئة بتلك النجوم الشابة صغار السن والحجم كبار العطاء والاداء بجانب نجوم اصحاب الخبرة والبااع الطويل في الكرة الغزية , هذه النجوم ينتظرها مستقبل مشرق خلال السنوات القادمة .

خدمات رفح من ابرز الاندية الصانعة للنجوم الشابة ,, فاستطاع الكابتن محمود المزين المدير الفني للاخضر الرفحي ان يكتشف هذه النجوم من خلال اعطائها الفرصة للمشاركة في منافسات الدوري الممتاز لتثبت جدارتها وحقها في المشاركة والظهور نذكر منهم رباعي تألق وابدع في لقاء فريقهم امام غزة الرياضي ضمن منافسات الجولة ال18 من دوري الوطنية موبايل :

 

عماد فحجان

نجم خط الوسط والذي يعتبر من أفضل المواهب الرفحية  الشابة على الإطلاق، فهذا النجم الصغير يتمتع بمهارة فائقة وعقلية كروية كبيرة مكنته بان يكون عنصرا اساسيا في تشكيلة الاخضر خلال هذا الموسم .

أنس الشخريت

لاعب ارتكاز من الطراز الرفيع وبرغم صغر سنه الا انه يملك قدرة على التحكم بالكرة و منع خطورة المنافس ومشاكسته وسط الملعب ليكون صمام الامان بجانب لاعبي الخبرة كمحمد حجاج وجهاد ابو رياش .

شرف ابو حسنين

الجناح الايسر للكتيبة الخضراء يمتاز بالهدوء والثقة العالية في السيطرة على الكرة والمراوغة والتمريرات الحاسمة بالاضافة لتنفيذه الكرات الثابتة ببتألق وابداع .

أحمد ابو كوش

صغير السن والحجم كبير الاداء والعطاء كل من تابعه يتنبأ له بمستقبل كبير لما يملكه من موهبه كروية فذه من خلال السيطرة على الكرة والمراوغة والتمرير وقرائته للملعب .

نجوم صغار كبار ينتظرهم مستقبل كبير في عالم المستديرة الساحرة وستكون لهم بصمة واضحة مع الكتيبة الخضراء ولكن عليهم اكتساب الخبرة والثقة من زملائهم في الملعب وبذل مزيدا من الجهد والتعب ليقدموا افضل ما لديهم لاثبات الذات والمضي قدما نحو الافضل .

داخل الخبر تحت التفاصيل