" العميد " يمر بوعكة رياضية !!

الثلاثاء 2017-03-14 12:45:31 تعليقات: 0
 العميد  يمر بوعكة رياضية

فوتبول - سلطان عدوان :

واصل غزة الرياضي نتائجه السلبية في دوري الوطنية موبايل الممتاز ، بعد خسارته من خدمات رفح بهدفين مقابل واحد ، ضمن منافسات الجولة 18 من المسابقة ليتراجع للمركز قبل الأخير برصيد 17 نقطة .

ولم يعلن العميد عن نفسه هذا الموسم وتلقى طعنات في كبرياءه ، رغم الصفقات التي عزز بها صفوفه والتي قدرت بمبالغ كبيرة ، إذ وصل للنقطة 17 بعد فوزه في 3 مواجهات فقط وتعادله 8 مرات وخسارته في 7 .

وصنف الفريق أضعف خط هجومي بغلة قوامها 17 هدفاً ، وصنف ثالث أقوى خط دفاعي بعد ان اهتزت شباكه 18 مرة .

ووضعت نتائج الجولة 18 الفريق في ورطة بعد فوز هلال غزة على الشجاعية وفوز التفاح على خدمات خان يونس وتعادل أهلي غزة مع اتحاد خان يونس .

ويتطلع غزة الرياضي إلى تحقيق الانتصار في الجولات المقبلة لزيادة رصيده النقطي والتوغل في المنطقة الدافئة رغم شراسة صراع القاع في ظل فارق النقاط الضئييل بين أصحاب المراكز الأخيرة .

وتنتظر الفريق مواجهات من العيار الثقيل ، حيث يواجه سيحل ضيفاً على شباب خان يونس وشباب رفح ويستقبل خدمات خان يونس ويختتم مشواره أمام اتحاد خان يونس .

وسترفع الكتيبة البيضاء شعار حصد النقاط على أمل تعثر المنافسين ودون ذلك سيكتب هذا الموسم نهاية حزينة لعميد الأندية الفلسطينية .

وعانى الفريق من عدم الاستقرار الفني في بداية الموسم وسوء التوفيق في أكثر من مناسبة وعانى من لعنة الإصابات ، فضلاً عن غياب أبرز لاعبيه في مناسبات مهمة بسبب البطاقة الملونة .

داخل الخبر تحت التفاصيل