اتحاد الكرة يفتتح دورة مراقبي المباريات

الأربعاء 2017-03-15 15:07:53 تعليقات: 0
اتحاد الكرة يفتتح دورة مراقبي المباريات

غزة-دائرة الإعلام

افتتح اتحاد الكرة دورة مراقبي المباريات التي يحاضر بها المراقب الآسيوي علي جبريل يوم الأربعاء في صالة نادي غزة الرياضي بحضور أعضاء الاتحاد إسماعيل مطر ومحمد العمصي، سامي أبو الحصين الأمين العام المساعد ومراقبي مباريات الدوري العام بدرجاته المختلفة.

ورحب مطر بالمحاضر جبريل، متمنياً أن تشكل الدورة بداية لتطوير أداء المراقبين ومقيمي الحكام خلال المباريات ، وأكد على أهمية الدورة وضرورة الاستفادة من المعلومات التي سيقدمها المحاضر جبريل الخاصة بدور المراقبين والمسؤوليات الملقاة على واجبهم.

وشكر مطر اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة على اهتمامه الكبير بإقامة الدورات التدريبية في مختلف المجالات في غزة.

بدوره أعرب المحاضر جبريل عن سعادته الكبيرة بتواجده في غزة للمشاركة في الدورة الخاصة بمراقبي المباريات ، وقال إن اللواء الرجوب حريص جداً على إقامة الدورات في غزة، متمنياًّ أن تساهم الدورة الحالية في تطوير أداء المراقبين.

وأضاف جبريل أن الدورة المكثفة ستشمل معلومات مهمة حول عمل المراقبين من خلال المادة التدريبية الشاملة التي ستقدم خلال المحاضرات.

من جانبه قدم العمصي شكره الكبير للمراقبين على مجهودهم الكبير خلال الموسم الرياضية السابقة والتي ساهمت في إنجاح المسابقات الرياضية ، وتمنى التوفيق للمحاضر جبريل في تقديم المعلومات للمراقبين، متمنياً أن تشكل تلك الدورة البداية في إقامة العديد من الدورات الخاصة بالمراقبين.

داخل الخبر تحت التفاصيل