الممتازة : مواجهات ساخنة في الجولة 19

الخميس 2017-03-16 13:45:56 تعليقات: 0
الممتازة  مواجهات ساخنة في الجولة 19

غزة - فوتبول

مواجهات ساخنة تخوضها فرق الممتازة في الجولة 19 من دوري الوطنية موبايل بحثاً عن تعزيز رصيدها النقطي للتقدم للأمام والهروب من شبح الهبوط .

ويحتضن ملعب رفح البلدي ، الجمعة ، ديربي رفح ، حيث يبحث شباب رفح عن تأكيد الصدارة ، في حين يتطلع خدمات رفح إلى اقتحام حلبة المنافسة من جديد .

وعلى ملعب اليرموك لن يكون امام الشجاعية سوى الفوز على الشاطئ لتجنب حسابات الهبوط ، بينما تسعى كتيبة البحرية لتأمين البقاء والتقدم نحو الأمام .

ويلتقي ، السبت ، اتحاد خان يونس والتفاح على ملعب المدينة الرياضية ويبحث كلاهما عن الفوز لجمع المزيد من النقاط والتقدم على لائحة الترتيب ، لاسيما التفاح الذي يسعى بقوة إلى الهروب من مناطق الخطر .

وعلى ملعب خان يونس سيحاول شباب خان يونس استعادة الثقة من بوابة غزة الرياضي واستعادة حظوظ المنافسة على اللقب ، في حين لن يكون امام العميد سوى حصد غلة المباراة للخروج من النفق المظلم .

وتختتم مواجهات الجولة 19 ، الأحد ، حيث يواجه الصداقة منافسه خدمات خان يونس وعينه على النقاط لمواصلة الزعيم الرفحي الصدارة ، ولن تكون المهمة سهلة أمام خدمات خان يونس الباحث عن بصيص أمل لمغادرة المركز الأخير .

وتترقب جماهير الأهلي والهلال الكواجهة الملتهبة التي تجمع الفريقين على ملعب اليرموك باعتبار ان الهدف واحد وهو تعزيز الخزائن بالنقاط للاستقرار في المنطقة الدافئة .

>> جدول الترتيب .. اضغط هنا

داخل الخبر تحت التفاصيل