" الثوار " للممتازة و "القادسية " يقترب والقاع يشتعل

الأحد 2017-03-26 18:38:50 تعليقات: 0
 الثوار  للممتازة و القادسية  يقترب والقاع يشتعل
فرحة القادسية بالهدف الثاني

غزة - فوتبول

تأهل شباب جباليا لدوري الدرجة الممتازة بعد فوزه على جاره الخدمات بهدفين مقابل واحد ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بيت لاهيا ، ضمن منافسات الجولة 20 من دوري الدرجة الأولى .

ورفع الثوار رصيدهم للنقطة 42 في المركز الأول ، في حين تجمد رصيد الخاسر عند النقطة 22 في المركز العاشر ، خلف خدمات البريج بفارق الأهداف .

وعلى ملعب رفح اقترب القادسية من حسم بطاقة التأهل للدوري الممتاز بعد فوزه الثمين على خدمات النصيرات بهدفين نظيفين ، ورفع الفريق رصيده للنقطة 38 في المركز الثاني ، أمام الجلاء بفارق 5 نقاط ، وخلف شباب جباليا بفارق 4 نقاط ، في حين تجمد رصيد خدمات النصيرات عند النقطة 28 في المركز الرابع .

وعلى ملعب فلسطين تعادل الجلاء مع ضيفه بيت لاهيا بهدف لكل فريق في الوقت القاتل ، ليرفع الجلاء رصيده للنقطة 33 في المركز الثالث ، ورفع بيت لاهيا رصيده للنقطة 23 في المركز الثامن .

وتعادل خدمات المغازي وخدمات البريج دون اهداف ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب النصيرات البلدي ، ليتراجع المغازي للمركز الأخير برصيد 19 و يرفع البريج رصيده للنقطة 22 في المركز التاسع .

وعلى ملعب بيت حانون تعادل الحوانين مع الصلاح دون أهداف ، ليرفع اهلي بيت حانون رصيده للنقطة 27 في المركز الخامس ، ويرفع الصلاح رصيده 24 في المركز السابع .

وعلى ملعب اليرموك حقق الاستقلال فوزاً ثميناً على الزينون بهدفين مقابل واحد ، ورفع رصيده للنقطة 20 في المركز 20 في المركز قبل الأخير ، في حين تجمد رصيد الزيتون عند النقطة 26 في المركز السادس .

بهذه النتائج يحتاج القادسية إلى نقطة لخطف بطاقة الصعود الثانية ، بينما اشتعل صراع القاع وبات أصحاب المراكز ( 6 - 12 ) في دائرة الخطر .

صور القادسية والنصيرات عدسة زياد عدوان ..... اضغط هنا

.. شاهد جدول الترتيب .. اضغط هنا

داخل الخبر تحت التفاصيل