" جولة حاسمة " وعلى المتضرر اللجوء للنقاط !!

الثلاثاء 2017-04-04 15:41:28 تعليقات: 0
 جولة حاسمة  وعلى المتضرر اللجو للنقاط

فوتبول - سلطان عدوان

تترقب الجماهير على أحر من الجمر مواجهات الجولة " 22 " والأخيرة من دوري الوطنية موبايل التي ستحدد هوية بطل المسابقة والفريقين الهابطين لدوري الدرجة الأولى .

وبات فريق الصداقة الأقرب لاعتلاء منصات التتويج " 37 " نقطة ، إذ يحتاج إلى فوز أمام البحرية ، على ملعب اليرموك ، لتزيين خزائنه بالنجمة الأولى ، بغض النظر عن نتائج ملاحقيه خدمات رفح وشباب رفح " 36 " نقطة أمام هلال غزة وخدمات خان يونس على ملعب فلسطين وخان يونس على التوالي .

في المقابل تسعى ثلاثة فرق لتجنب الهبوط وهي غزة الرياضي " 20 " نقطة ، التفاح " 20 " نقطة ، خدمات خان يونس " 18 " نقطة ، ويحتاج العميد إلى تعزيز رصيده النقطي والفوز أمام اتحاد خان يونس ، على ملعب المدينة الرياضية ، أو يتعادل ويخسر منافسيه ، كي يضمن بقاءه دون النظر إلى نتيجة مواجهتي : التفاح والشجاعية على ملعب بيت لاهيا ، خدمات خان يونس وشباب رفح على ملعب خان يونس البلدي .

ويحتاج التفاح إلى الفوز بشرط خسارة أو تعادل غزة الرياضي وخدمات خان يونس ، في حين يحتاج الذئاب إلى الفوز وترقب خسارة الطرفين .

ويتفوق غزة الرياضي على التفاح وخدمات خان يونس بفضل المواجهات المباشرة ، في حال وصل جميعهم للنقطة " 21 " أو وصل العميد والتفاح للنقطة " 23 " .

وخارج الحسابات يلتقي شباب خان يونس وأهلي غزة ، تحت شعار تحسين المراكز بعد أن ابتعد الشنامى عن المنافسة على اللقب وضمن الأهلي البقاء مع الكبار .

وفي ظل صراع القمة الساخن والقاع الملتهب ، على المتضرر اللجوء للنقاط صاحبة كلمة الحسم !!

>>> جدول الترتيب .. اضغط هنا

داخل الخبر تحت التفاصيل