خسارة منتخبنا للناشئين في التصفيات الآسيوية

الأربعاء 2017-09-20 14:02:35 تعليقات: 0
خسارة منتخبنا للناشئين في التصفيات السيوية

كاتماندو - دائرة الإعلام بالإتحاد

تعرض منتخبنا الوطني لكرة القدم للناشئين للخسارة 0-3 أمام المنتخب الهندي، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأربعاء، على ستاد هالتشوك في كاتماندو، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في تصفيات كأس آسيا للناشئين تحت 16 عاماً 2018.

وتناوب على تسجيل أهداف الفوز للمنتخب الهندي: غيفسون سينغ (53)، وبيكي أورام (74)، وفيكرام براتاب (82).

وكان المنتخب الهندي قد كشف عن نواياه الهجومية منذ البداية وسنحت له فرصة خطرة عبر تسديدة بيكي أورام، والتي مرت خارج الخشبات الثلاث (11).

واستمرت المحاولات الهندية دون أن ينجح في افتتاح التسجيل خلال الشوط الأول، قبل أن يسجل هدفه الأول مع انطلاق مجريات الشوط الثاني من خلال ضربة حرة مباشرة متقنة نفذها غيفسون سينغ في شباك منتخبنا (53).

وواصل المنتخب الهندي الضغط على مرمى منتخبنا لينجح في تسجيل الهدف الثاني عندما أرسل شابونغ تمريرة عرضية ارتقى لها بيكي أورام وحولها برأسه في الشباك (74).

ثم أضاف فيكرام براتاب الهدف الثالث للمنتخب الهندي بعدما استلم الكرة وتقدم داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة قوية بعيداً عن متناول حارس مرمى منتخبنا محمد حامد (82).

وهذا وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة يوم الجمعة، حيث يلتقي منتخبنا للناشئين مع نظيره العراقي، في حين يلتقي منتخب نيبال مع منتخب الهند.

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر.

داخل الخبر تحت التفاصيل