" خدمات رفح " يرد على قرار اتحاد كرة القدم

الأحد 2017-09-24 18:48:30 تعليقات: 0
 خدمات رفح  يرد على قرار اتحاد كرة القدم

غزة - فوتبول

أعرب هاني أبو كوش عضو مجلس ادارة نادي خدمات رفح والمشرف الرياضي بالنادي، عن رفضه القاطع لقرار الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بتخسير الفريق الاول لكرة القدم لمباراته امام الهلال التي انتهت بالتعادل السلبي، بحجة مشاركة اللاعب محمد غواش لحصوله على ثلاثة انذارات.

وقال ابو كوش في تصريحات صحافية نشرت على الصفحة الرسمية للنادي " القرار غير مبني على أسس ولوائح الاتحاد التي تحكم قوانين اللعبة لعدة أسباب أهمها ان النادي خاطب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بتاريخ 10/7/2017 لتسجيل اللاعبين في قائمة الفريق الاول لكرة القدم ومن ضمنهم اللاعب نوارة غواش، وفي شهر 8 تم مخاطبة الاتحاد بخصوص الانذارات والعقوبات وتم تبليغنا بكافة الانذارات ولم يكن من ضمنهم اللاعب نوارة غواش، وفي تاريخ 15/9/2017 خاطب السيد عبد الحميد مهنا ادارة التفاح للتأكيد على حصول اللاعب على ثلاثة انذارات ولم يخاطب خدمات رفح صاحب الشأن وبطاقة اللاعب" .

وأضاف ابو كوش ان النادي ملتزم باللوائح والقوانين التي تصدر عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والتي لا يوجد فيها أي بند بخصوص تسجيل اللاعب في " السكورشيت " يستوجب عقوبته حتى لو لم يشارك فعلياً في اللقاء.

وأشار ابو كوش الى مباراة السوبر الاخيرة التي جمعت شباب رفح والصداقة وقرار الاتحاد الفلسطيني بإلغاء كافة العقوبات عن لاعبين من الصداقة وهذا يعتبر عدم حيادية في التعامل بين الاندية.

وأكد أن مجلس ادارة النادي اتخذ قراراً برفض عقوبة تخسير الفريق وسيلجأ للطرق القانونية في الاستئناف ضد القرار الجائر بحق النادي والذي يهدف الى حرمان الفريق من المنافسة على لقب الدوري مبكراً ، متهماً حكم المباراة بالوقوع في أخطاء حرمت الفريق من ركلتي جزاء .

داخل الخبر تحت التفاصيل