" النشـــامي " الشبـــاب و الخبـــرة

الإثنين 2017-10-09 12:18:13 تعليقات: 0
 النشـــامي  الشبـــاب و الخبـــرة

فوتبول _ رجاء جربوع 

بدأت منافسات دوري الوطنية موبايل جولاتها الافتتاحية وكل فريق يبحث عن صناعة  المجد والتاريخ ،، حيث تتسلح كل كتبة بنجومها وجماهيريها الوفية لخوض غمار هذه المنافسات القوية ،  وهنا يظهر اصحاب الخبرة الذين يصنعوا الفارق لتكون لهم الكلمة في قلب موازين اللعبة .

وهنا تعترف لغة كرة القدم بالنتائج والارقام والفوز والخسارة الا ان متعة اللعبة تكمن في الكرة الجميلة والممتعة والاثارة واللمسات السحرية .

شباب خانيونش "النشامى " الاكثر امتاعا في دورينا لحتى هذه اللحظة ،، فريق يقدم كرة قدم حقيقية بتوليفة من العناصر الشابة والمدعمة باصحاب الخبرة ، شباب تتمتع بسرعة الاداء والمهارة بجانب الخبرة والعقل المدبر .

حيث شهد الفريق طفرة خلال الجولات الثلاثة الاولى من دوري الوطنية تحت قيادة المدير الفني المخضرم محمد ابو حبيب والذي يملك في فريقة نخبة من العناصر الشابة الموهوبة بجانب المايسترو قائد الفريق حسن حنيدق الذي يلعب دورا مهما في انتصارات فريقه ،، والذي ظهر جليا في مباراة الفريق امام نظيره شباب رفح والذي قدم فيها النشامى وجبة كروية ممتعة مفادها بان شباب خانيونس صاحب اداء راقي وممتع في كرة القدم .

حيث يتميز بصلابة دفاعه وتجانس خطوطه والربط بينها هذا بالاضافة للقاعدة الجماهيرية الكبيرة التي يستمد منها القوة والروح والعزيمة والاصرار على مواصلة الانتصار وتحقيق الفوز في كل جولة يخوضها وتقديم كرة قدم جميلة .

داخل الخبر تحت التفاصيل