بصمـــة مـــدرب

الأحد 2017-10-22 20:17:45 تعليقات: 0
بصمـــة مـــدرب

فوتبول _ رجاء جربوع

أي فريق ناجح لابد ان يعتمد على منظومة متكاملة بدايا بالادارة والمدرب واللاعبين  لكي يحقق الهدف المنشود وتحقيق الانتصار ولابد ان يكون التعامل قائم على الاحترام المتبادل الايجابي ليحصد الفريق نتاج هذه المعاملة التي تلبي طموحات الفريق .

 بعض المدربين يشكو من عدم انضباط بعض اللاعبين وتجاوزاتهم لذلك لابد من اتخاذ اجراءات حازمة بحق اللاعب الذي يتجاوز حدوده داخل المستطيل الاخضر من اجل ضبط الفريق وفرض شخصيته وسيطرته على اللاعبين .

موقف ايجابي من مدرب محنك صاحب شخصية قيادية الا هو المدير الفني للعميد غزة الرياضي غسان البلعاوي عندما فرض شخصيته في لقاء الفريق امام الزعيم شباب رفح والذي انتهى بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري الوطنية موبايل الممتاز عندما اجرى تبديل للاعب محمد كحيل ، منتصف الشوط الأول ، لتجاوزه وعدم انضباطه داخل الملعب .

ورفض محمد كحيل الانصياع لأوامر البلعاوي ورفض الرد عليه وأدار له ظهره وابتعد نحو مركزه ، ليطلب البلعاوي مباشرة تغييره ،  وعند خروجه تحدث بكلمات غير لائقة استدعت وقوف البلعاوي وطلب منه عدم الحديث نهائياً والالتزام بدكة البدلاء ، وتدخل الحاضرون حتى لا تزيد الأمور تعقيداً .

موقف يحتذى به كان الابرز في هذا اللقاء المثير والذي خطف الانظار والاشادة من الجميع ليكون درسا للمدربين واللاعبين والمنظومة الرياضية لما يحمله من قوة شخصية لهذا المدرب المحنك القدير والتي تهدف للانضباط والالتزام لتعليمات المدرب وفرض سيطرته على الفريق داخل المستطيل الاخضر .

غسان البلعاوي صاحب بصمة واضحة على فريق العميد غزة الرياضي قمة في الانضباط والالتزام والحنكة التدريبية لك منا كل الاحترام والتقدير .

داخل الخبر تحت التفاصيل