فيديو - الممتازة : نتائج مخيبة للأندية الرفحية

الثلاثاء 2017-10-24 12:39:18 تعليقات: 0
فيديو  الممتازة  نتائج مخيبة للأندية الرفحية

فوتبول - سلطان عدوان :

خيبت نتائج الجولة الخامسة من دوري الوطنية موبايل الممتاز آمال الأندية الرفحية وباتت التساؤلات مطروحة حول قدرة الشباب والخدمات على المنافسة على اللقب وتمسك القادسية بالبقاء مع الكبار .

وفشل شباب رفح في تعديل مساره وتعادل مع غزة الرياضي على أرضه ووسط جمهوره ، ليرفع رصيده للنقطة 6 في المركز السابع ، خلف أهلي غزة بفارق الأهداف .

وقدم الزعيم ، الذي تذوق طعم الانتصار مرة واحدة ، عرضاً مقنعاً وأهدر العديد من الفرص التي كانت كفيلة بخروجه منتصراً ، لكن تألق الحارس اسماعيل المدهون وخط دفاعه حال دون ذلك ،  مع التأكيد على أن غزة الرياضي كان قريباً من التسجيل في أكثر من مناسبة .

خدمات رفح لم يكن في حاله هو الآخر وخسر أمام شباب خان يونس في الثواني الأخيرة خارج الديار .

وتجمد رصيد الفريق الأخضر عند النقطة 4 في المركز التاسع وهو مكان لا يليق بحجم كتيبة الماتادور التي تضع في جعبتها أربعة ألقاب رسمية وتضم نجوماً تجيد التعامل مع المناسبات الكبيرة .

ورغم الأداء المبهر الذي قدمه خدمات رفح خلال الجولات الماضية ، إلا أنه يعاني من عقم تهديفي رغم سهولة الفرص السانحة للتسجيل .

وتعرض القادسية الوافد الجديد على البطولة لخسارة قاسية أمام الصداقة المتصدر بثلاثية نظيفة جمدت رصيده للنقطة 3 في وجعلته يتراجع للمركز قبل الأخير .

وقدم الفريق الأخضر عروضاً لافتة خلال الجولات السابقة وكان نداً قوياً ، لكن الخبرة لم تكن كافية لتحقيق المطلوب .

>> أهداف الدوري .. اضغط هنا

داخل الخبر تحت التفاصيل