فيديو : الفـــوز العظيـــم

الأحد 2017-11-12 19:40:35 تعليقات: 0
فيديو  الفـــوز العظيـــم

فوتبول _ رجاء جربوع 

ما اجمل كرة القدم وما اجمل جنونها عندما تهتز الشباك في الثواني القاتلة وعندما يسجل اللاعب هدفا خرافيا ليصيب الجماهير الحاضرة بالفرحة الهستيرية.

مباراة من اجمل واروع مباريات كرة القدم في دوري الوطنية موبايل على الاطلاق والتي جمعت الطواحين اتحاد خانيونس وضيفه الاخضر الرفحي ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري والتي انتهت بفوز عظيم ثمين للقلعة الخضراء بهدف نظيف لعريس اللقاء محمود النيرب .

برغم النقص العددي الذي عانى منه الاخضر الرفحي بعد طرد لاعبين من اهم ركائز الاساسية منذ الثلث الاول من المباراة محمود عطوان ومعتز النحال الا ان الفريق قدم درسا في عالم كرة القدم و مباراة خيالية رائعة استطاع ان يسيطر على مجريات اللقاء بعزيمة اللاعبين واصرارهم وحبهم وانتمائهم للقلعة الخضراء .

قدم الفريق وجهازه الفني المخضرم بقيادة المبٌدع محمود المزين واللاعبين الابطال والجماهير الوفية لوحة فنية رائعة مفادها بان كرة القدم لا تعرف المستحيل وبان العزيمة والاصرار واللعب النظيف وراء الفوز العظيم على الطواحين الفريق الذي وقف عاجزا امام قوة و عزيمة واصرار وتحدي كتيبة المزين المدججة بالنجوم الشابة الموهوبة التي سيكون لها كلمة في قادم الجولات من دوري الوطنية موبايل الممتاز.

فهنيئاً لهذا الفريق الجيل الذهبي من اللاعبين القادر على صنع الفارق والمضي قدماً نحو منصات التتويج .

داخل الخبر تحت التفاصيل