فيديو : حسرة بالألوان

الإثنين 2017-11-13 00:34:59 تعليقات: 0
فيديو  حسرة بالألوان

غزة - فوتبول

خطف خدمات رفح فوزاً قاتلاً على حساب اتحاد خان يونس بصفوف منقوصة في المباراة التي جمعتهما على ملعب المدينة الرياضية ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري الوطنية موبايل الممتاز .

هذا الفوز رفع رصيد خدمات رفح للنقطة 13 في المركز الخامس ، بفارق ثلاث نقاط عن الصداقة المتصدر ، وجمد رصيد اتحاد خان يونس عند النقطة 8 في المركز التاسع.

وتلقى خدمات رفح ضربتين موجعتين بعد طرد محمود ابو عطوان 20 ومعتز النحال 33 ، لكنه لم يتأثر ، قبل أن يتلقى لاعب اتحاد خان يونس أنور عمران 89 البطاقة الحمراء ، ويسجل محمود النيرب هدف الفوز 95.

ورغم التفوق العددي للفريق البرتقالي ، إلا أنه فشل في الوصول إلى شباك مضيفه ، وزادت الأمور تعقيداً بعد أن تلقى هدفاً وخرج خاسراً وسط صدمة من جماهيره .

ولم يتذوق اتحاد خان يونس طعم الانتصار على ملعبه ووسط جمهوره ، إذ تعادل مع شباب جباليا والقادسية في الجولتين الأولى والثانية وخسر من الصداقة وشباب رفح وخدمات رفح في الجولات الرابعة والسادسة والثامنة .

وخارج الديار : فاز على الشجاعية وهلال غزة في الجولتين الثالثة والخامسة وخسر من خدمات الشاطئ في الجولة السابعة.

وأكد مجلس ادارة اتحاد خان يونس قبول استقالة الجهاز الفني للطواحين الذي يقوده تحسين الجبور وأفاد بأنه سيعلن عن هوية المدير الفني الجديد خلال ساعات.

>>جدول الترتيب .. اضغط هنا

داخل الخبر تحت التفاصيل