" 5 " أرقام منحت الصداقة صدارة الشتاء

الخميس 2017-12-07 13:55:40 تعليقات: 0
 5  أرقام منحت الصداقة صدارة الشتا

فوتبول - سلطان عدوان :

حصن الصداقة صدارته لدوري الوطنية موبايل الممتاز لأندية المحافظات الجنوبية وتوج بطلاً لمرحلة الذهاب عن جدارة واستحقاق في ظل المنافسة الشرسة التي ألقت بظلالها على المسابقة.

وتفوق الصداقة ، تحت قيادة مديره الفني عماد هاشم ، متسلحاً بأرقام منحته الأفضلية وصدارة الشتاء  :

24 نقطة

تصدر الصداقة لائحة ترتيب الدوري بعد أن حصد 24 نقطة وضعته في المركز الأول ، بفارق نقطتين عن غزة الرياضي وشباب خان يونس و7 نقاط عن خدمات رفح.

وتذوق الفريق 7 انتصارات خلال مشواره في المسابقة وتعادل في 3 مواجهات وخسر مرة واحدة وهذا دليل على تفوق الفريق وإصراره على الحفاظ على لقبه للموسم الثاني على التوالي بفضل الاستقرار الفني والإداري .

7 انتصارات

سجل فريق الصداقة في كشوفه الرقم الأعلى من حيث عدد الانتصارات ، إلى جانب غزة الرياضي بواقع 7 مواجهات جاءت على حساب الأهلي وغزة الرياضي واتحاد خان يونس والقادسية والشجاعية والهلال وخدمات الشاطئ .

هذا الرقم منح الفريق الأفضلية وجعله يتمسك بكرسي الزعامة بكل قوة وهو أمر يمهد الطريق أمام الصداقة للانقضاض على اللقب من جديد.

خسارة واحدة

خسر الفريق مرة واحدة خلال مشوار الذهاب وكان ذلك أمام شباب جباليا بهدف نظيف ، ضمن منافسات الجولة السابعة ، لكن الفريق عاد بقوة إلى سكة الانتصارات .

هذا الرقم منحه الأفضلية باعتباره العدد الأقل من حيث الهزائم ، إلى جانب شباب خان يونس ، وهذا دليل على تماسك الفريق.

17 هدفاً

هز الصداقة شباك منافسيه  17 مرة ، ليصنف أقوى خط هجومي في المسابقة حتى الآن .

وسجل محمد بركات 5 أهداف ، يليه عمر أبو عبيدة وعبد الرحمن المنايعة بواقع 3 أهداف لكل منهما ، أحمد نعيم سلامة هدفان ، ووزعت البقية على فارس عوض ، محمد أبو حشيش ، صائب أبو حشيش ، محمد الديري.

7 أهداف

تراقصت شباك الصداقة 7 مرات فقط خلال مرحلة الذهاب وهو رقم صنف الفريق أقوى الخطوط الدفاعية ، متساوياً مع غزة الرياضي وخدمات رفح.

وبكل تأكيد لن تكون المهمة سهلة في مرحلة الإياب باعتبار أن الخسارة فيها غير قابلة للتعويض وبالتالي ستدخل جميع الفرق النصف الثاني من البطولة لجمع المزيد من النقاط والزحف نحو المقدمة ومناطق الأمان والهروب من القاع.

>> مشوار واحصائيات الصداقة .. اضغط هنا

>> فيديو جميع الأهداف .. اضغط هنا

داخل الخبر تحت التفاصيل