فيديو : عساف يوقع على الهدف رقم 200

الأحد 2018-02-04 23:41:51 تعليقات: 0
فيديو  عساف يوقع على الهدف رقم 200

فوتبول - أشرف محمد

أحرز المهاجم بلال عساف، مهاجم الأهلي الفلسطيني، الهدف رقم 200 في دوري الوطنية موبايل الممتاز ، وهو الهدف السادس للاعب هذا الموسم، حيث بات على بعد هدفين من هداف الدوري سليمان العبيد، ومعه أمجد أبو شقير من شباب خان يونس وعلاء عطية مهاجم اتحاد الشجاعية، ومحمد عبيد مهاجم الهلال.

ويحظى هذا الهدف بأهمية خاصة للأهلاوية، فالهدف 200 هو هدف الفوز بالنسبة للأهلي على ضيفه شباب رفح في اللقاء الذي انتهى (3/2)، حيث جاء في الدقيقة العاشرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، حيث كان وقتها التعادل الإيجابي (2/2) سيد الموقف.

أهمية الهدف أيضاً بالنسبة للأهلي، أنه الثاني الرسمي للفريق على مدار الـ15 جولة الأخيرة من الدوري.

أيضًا يمثل هذا الفوز أهمية خاصة، على اعتبار أنه نقل الأهلي نقلة نوعية على سلم الترتيب، فالفريق قبل لقاء اليوم أمام شباب رفح، كان يحتل المركز الثاني عشر والأخير على سلم ترتيب فرق الدوري، وبعد الفوز انتقل مباشرة للمركز التاسع، بعدما ارتفع رصيده إلى 13 نقطة.

وتفوق الأهلي بذلك على الشاطئ بفارق الأهداف، كما أصبح يتقدم على كل من اتحاد خان يونس والقادسية بفارق نقطتين، حيث يملك كل منهما 11 نقطة.

ويقدم النادي الأهلي موسماً استثنائيًا بالنسبة له، فرغم أنه كان يقبع في المركز الأخير قبل الفوز، والانتقال إلى المركز التاسع، إلا أن الفريق الأحمر يملك ثاني أقوى خط هجوم في الدوري حيث سجل الفريق حتى الآن 21 هدفاً، بفارق هدف واحد عن شباب خان يونس المتصدر وصاحب أقوى خط هجوم برصيد 22 هدفًا.

الأرقام الرسمية تقول إن الأهلي لعب 15 مباراة، حيث فاز مرتين في الجولة الأولى على حساب الشجاعية، وفي الجولة الخامسة عشرة الحالية، وتعادل 7 مرات، وخسر 6 مرات. 

داخل الخبر تحت التفاصيل