إقالة بتهمة التحريض والمزين يرد !!

الثلاثاء 2018-02-27 22:28:01 تعليقات: 0
إقالة بتهمة التحريض والمزين يرد

غزة - فوتبول

بات خبر إقالة محمود المزين المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم من منصبه ، حديث الشارع الرياضي ، لاسيما وأن القرار جاء بشكل مفاجئ وفي ظروف غامضة.

وتعاطف العديد من المدربين واللاعبين والجماهير مع المزين ، وسط حالة من الاستغراب في ظل الظهور اللافت للأخضر الرفحي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 32 نقطة ، خلف المتصدر شباب خان يونس بفارق 6 نقاط ، على سلم ترتيب دوري الوطنية موبايل الممتاز.

وأكد محمود المزين في حديث لشبكة فوتبول أن أسباب الإقالة التي جاءت في بيان النادي كذب وافتراء وطالب بتشكيل لجنة لمعرفة من يقف وراء ذلك ، معتبراً إياها مسيئة بحقه وبحق مشواره التدريبي.

وكان مجلس إدارة النادي قد أصدر قراراً بإعفاء المزين من منصبه بحجة تحريض اللاعبين على النادي والمطالبة بتحسين عقودهم ، وتكليف مساعده اسلام أبو عريضة بقيادة الفريق حتى نهاية الموسم.

وقال بأنه طالب عبر القنوات الرسمية بصرف جزء من مستحقاته المالية قبل أيام ، واستمع لشكوى من اللاعبين وطالبهم بالتواصل مع المشرف الرياضي ، دون تدخل شخصي، بما لا يؤثر على مسيرة الفريق الذي ينافس بقوة على لقب الدوري.

وأفاد بأن مجلس الادارة عاقبه بخصم شهر من مستحقاته المالية خلال الاجتماع الذي عقد مساء أمس وأنه علم بقرار الإقالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وذكرت مصادر خاصة لشبكة فوتبول أن هناك اجتماعات متواصلة لانهاء حالة الجدل والاعلان عن قرار نهائي بهذا الخصوص ، لكن المزين أكد أنه لن يعود لقيادة الفريق في ظل هذه الأجواء المشحونة. 

ويعتبر المزين من أبرز المدربين ، إذ سبق له قيادة الأخضر الرفحي لمنصات التتويج في أكثر من مناسبة ، وهو أحد لاعبي الجيل الذهبي للفريق في التسعينات.

داخل الخبر تحت التفاصيل