عاجل : مباريات بدون جمهور في الممتازة

الأربعاء 2018-03-07 14:00:52 تعليقات: 0
عاجل  مباريات بدون جمهور في الممتازة

غزة - فوتبول

نظراً لظاهرة إلقاء المفرقعات والقنابل الصوتية والألعاب النارية والتي اتخذت منحنى خطيراً، وألحقت الأضرار في الأفراد والمنشآت وأثرت سلباً على مجريات التنافس الشريف بين فرق الأندية المختلفة ، وللتقليل من هذه الظاهرة المرفوضة والمخالفة  للوائح والقوانين وحرصاً على سلامة كل عناصر منظومة كرة القدم، عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جلسة طارئة برئاسة نائب الرئيس ابراهيم ابو سليم لاتخاذ القرارات المناسبة للحد من هذه الظاهرة السلبية ، حيث تم اتخاذ قرار بإقامة مباريات الأندية التي تقوم جماهيرها بهذه المخالفات المسيئة للحركة الرياضية بدون جمهور .

وقد يضطر الاتحاد  في المستقبل إلى نقل المباريات وخصم النقاط من رصيد الأندية المخالفة .

وعليه قد تقرر:

اولاً: مباراة خدمات الشاطئ واتحاد الشجاعية على ملعب فلسطين

بعد قرار الاتحاد بإقامة المباراة بدون جمهور الفريقين نظراً لعقوبة المتخذة بحق الناديين .

تعليمات المباراة :

  • اغلاق جميع البوابات بالإضافة الى منع حملة البطاقات، والسماح فقط لمجالس ادارة الناديين وفقاً لكشف رسمي بالإضافة الى حملة البطاقات من الصحفيين بدخول الملعب.

ثانياً : مباراة شباب جباليا والهلال على ملعب بيت لاهيا

تقام المباراة بدون جمهور الفريقين وتغلق المدرجات بالكامل ويسمع فقط لعدد (20) كادر من نادي الهلال وهم مجلس ادارة النادي وكوادره، بالإضافة إلى مجلس إدارة نادي شباب جباليا والاعلاميين .

ثالثاً : مباراة الاهلي وغزة الرياضي على ملعب فلسطين

نظراً لعقوبة نادي الأهلي وحرمان جماهيره من دخول المباراة تقرر إقامة المباراة بدون جمهور مع السماح لكشف رسمي لنادي غزة الرياضي عدده 50 شخص مكون من مجلس الإدارة وكوادره بحضور المباراة، يتم جلوسهم شمال المنصة الغربية ويسمح لحملة البطاقات والصحفيين حضور المباراة.

داخل الخبر تحت التفاصيل