" الترابط والعطاء " يتصدران دوري الدرجة الثالثة

السبت 2014-05-24 19:24:56 تعليقات: 0
 الترابط والعطا  يتصدران دوري الدرجة الثالثة
فرحة العطاء .. مواجهة الجولة الأولى

غزة - فوتبول

اعتلى الترابط صدارة جدول ترتيب دوري الدرجة الثالثة " فرع الوسطى والجنوب " برصيد 6 نقاط ، مستفيداً من فوزه على أهلي البريج بثلاثية مقابل هدف ، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية ، في حين استقر الخاسر في المركز الاخير دون رصيد .

تقدم أمين خطاب للترابط في الدقيقة 38 ، قبل أن يعزز نفسه النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 59 ، ينجح بعد ذلك حاتم اسماعيل بتقليص النتيجة في الدقيقة 75 ، لكن الضربة القاضية جاءت في الدقيقة 90 بتوقيع أحمد خطاب .

وحل العطاء ثانياً بنفس الرصيد بعد فوزه على شباب المغازي بهدف نظيف حمل توقيع كريم البريم في الدقيقة 45 ، بينما تجمد رصيد الخاسر عند النقطة 3 في المركز الرابع .

وخطف المصدر تعادلا ثميناً من معن بعد تأخره بهدفين ، ليرفع الأول لرصيده للنقطة 4 التي وضعته في المركز الثالث ، في حين رفع الثاني رصيده للنقطة 2 في المركز السابع .

افتتح هيثم عمران التسجيل لمعن في الدقيقة 65 ، قبل أن يعزز هشام النجار النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 85 ، وقبل نهاية اللقاء نجح المصدر في التعديل بهدفي فادي السعايدة و ايمن المصدر في الدقيقتين 90 ، 92 .

وحسم الرباط موقعة الأمل بنفس النتيجة ، بفضل هدف حازم الحج ، ليرفع رصيده للنقطة 3 في المركز الخامس ، في حين فشل الخاسر في جمع أية نقطة خلال الجولتين الماضيتين وبقى في المركز الثامن . 

وتفوق الزوايدة على منافسه الشوكة بهدف نظيف حمل توقيع حاتم الحج في الدقيقة 83 ، ليرفع رصيده للنقطة 3 في المركز السادس ، في حين بقى الخاسر دون رصيد في المركز التاسع .

داخل الخبر تحت التفاصيل