22 والأخيرة
الممتازة : الأخضر والصداقة يشعلان الجولة الهادئة

الخميس 2018-03-22 21:50:21 تعليقات: 0
الممتازة  الأخضر والصداقة يشعلان الجولة الهادئة

فوتبول - أشرف محمد

تبدأ لقاءات الجولة 22 والأخيرة، من دوري الوطنية موبايل الممتاز ، غدًا الجمعة، بعدما حسم نادي شباب خانيونس لقب الدوري بشكل رسمي في الجولة الماضية، وإعلان هبوط فريقي الأهلي والقادسية.

وستقام مباراتان، غدا الجمعة، حيث يلتقي اتحاد خانيونس العاشر برصيد 22 نقطة، مع غزة الرياضي السادس (30 نقطة)، في لقاء لتحسين المراكز بعد ضمان الاتحاد البقاء رسميا.

بينما يلتقى على استاد فلسطين، خدمات الشاطئ التاسع (22 نقطة) مع ضيفه الهلال الثامن (23 نقطة)، أملا في تحسين المراكز وتحضير أخير قبل انطلاق كأس فلسطين.

ويشهد يوم السبت إقامة 3 لقاءات، أبرزها بالتأكيد لقاء الوصافة في رفح، الذي يجمع بين خدمات رفح الثاني (39 نقطة) مع ضيفه الصداقة الثالث وحامل اللقب برصيد 38 نقطة، حيث سيقاتل كل فريق من أجل الفوز بالجائزة المالية المخصصة من قبل الشركة الراعية والمقدرة بعشرة آلاف دولار للوصيف، وخمسة آلاف دولار لصاحب المركز الثالث.

وفي نفس اليوم، يلعب شباب جباليا سابع الترتيب مع ضيفه شباب رفح رابع الترتيب برصيد 31 نقطة، بينما يحتضن ملعب فلسطين لقاء الوداع للهابطين الأهلي والقادسية.

وتختتم الجولة رسميا يوم الأربعاء المقبل، باللقاء الاحتفالي بتتويج البطل، عندما يلتقي شباب خانيونس بطل الدوري مع مضيفه اتحاد الشجاعية، حيث سيتسلم فريق الشباب درع الدوري من مسئولي اتحاد الكرة والشركة الراعية.

>> جدول الترتيب .. اضغط هنا

داخل الخبر تحت التفاصيل