"الأخضر الرفحي" وصافة مستحقة وعين على الكأس

الأربعاء 2018-03-28 14:11:31 تعليقات: 0
الأخضر الرفحي وصافة مستحقة وعين على الكأس

فوتبول - سلطان عدوان :

حسم خدمات رفح موقعة وصافة دوري الوطنية موبايل الممتاز عن جدارة واستحقاق للعام الثاني على التوالي.

ووصل الفريق الأخضر للنقطة 40 ، خلف شباب خان يونس البطل بفارق خمس نقاط والأخير سيواجه الشجاعية في حفل الختام ، وأمام الصداقة بفارق نقطة واحدة.

وتعادل خدمات رفح مع ضيفه الصداقة بهدف لكل منهما وتمسك بالمركز الثاني في ظل مساندة جماهيرية كبيرة.

وقدم الفريق عروضاً لافتة هذا الموسم ، بشهادة المتابعين ، لكنه لم يوفق في عدد من المناسبات بسبب سوء الحظ وفرط في نقاط كانت كفيلة بمنحه اللقب.

وتذوق الفريق طعم الانتصار 11 مرة وتعادل في 7 وخسر 4 مرات ، منها واحدة بعقوبة إدارية كان لها التأثير المعنوي الكبير على مسيرة الأخضر الرفحي.

ونجح في الوصل إلى شباك المنافسين 26 وصنف سادس قوة هجومية وقد عانى الفريق كثيراً من هذه الناحية ، حيث أهدر العديد من الفرص المستحقة والسهلة ، بينما صنف أقوى الخطوط الدفاعية بعد أن اهتزت شباكه 12 مرة فقط.

ونجح مجلس إدارة نادي خدمات رفح في احتواء أزمة الجهاز الفني السابق بقيادة محمود المزين صاحب الدور المميز في وصول الفريق لهذا المستوى وقرر إسناد المهمة لمساعده إسلام أبو عريضة.

ورغم قرار الإقالة المفاجئ وغضب عدد كبير من عشاق خدمات رفح ، استمر الفريق في تقديم نتائجه الايجابية محطماً المعيقات التي كادت توقف مسيرته.

وقد إسلام أبو عريضة شكره للمدير الفني السابق محمود المزين ، مشيراً إلى أنه صاحب فضل كبير ، وشكر مجلس الإدارة وخص المشرف الرياضي هاني أبو كوش على جهوده في توفير سبل النجاح رغم قلة الإمكانيات ، كما وجه شكر خاص إلى الجماهير الوفية التي زحفت خلف الفريق.

وأفاد بأن الفريق كان يطمح باعتلاء منصات التتويج ، لكنه لم يوفق ، معتبراً مركز الوصافة بمثابة الانجاز في ظل الظروف الصعبة التي مر بها النادي.

وقال " لم يكن طموحنا الوصول للمركز الثاني ، باعتبار أن خدمات رفح فريق منافس بشكل دائم على البطولات".

وشدد على أن الفريق سيطوي صفحة الدوري ويفكر جيداً بلقب الكأس ، مشيداً بأداء لاعبيه ومؤكداً بأنهم قادرون على تحقيق المطلوب وإنجاز المهمة.

هذا ويلتقي خدمات رفح مع الزيتون ، الأحد المقبل ، في الدور الــ 32 من مسابقة كأس الراحل " حماد حماد ".

داخل الخبر تحت التفاصيل