أبو اسنينة : لم احدد وجهتي المقبلة والأولوية للسموع

الإثنين 2014-05-26 00:30:45 تعليقات: 0
أبو اسنينة  لم احدد وجهتي المقبلة والأولوية للسموع

فوتبول – محمد عوض

قال الحارس عبد الصمد أبو اسنينة بأن تعاقده مع شباب السموع انتهى بعد إسدال الستار على دوري الدرجة الأولى – الاحتراف الجزئي – والذي كان فريقه أحد أبرز المنافسين عليه حتى الجولة الأخيرة ، لكن الحظ لم يحالفه لانتزاع إحدى بطاقتي التأهل لمصاف المحترفين .

وأكد أبو اسنينة " بأنه بذل قصارى جهده في الموسم المنصرم مع شباب السموع من أجل تحقيق حلم التأهل إلى درجة الأضواء ، وقدم مستوى جيد للغاية ، جعله يحصد جائزة أفضل حارس في دوري الدرجة الأولى وفق استفتاء أجراه موقع كووورة فلسطين .

وأوضح الحارس في السياق ذاته ، بأن أهالي السموع والهيئة الإدارية للنادي عاملته معاملة مميزة للغاية ، ووفرت له كل سبل الراحة والنجاح ، مشيراً إلى أن هذا أعطاه دفعة معنوية كبيرة وعظم المسؤولية عليه ، بضرورة مقابلة الخير بالخير ، وإظهار أفضل الإمكانيات التي يمتلكها لإرضاء عشاق الفريق .

وأفاد أبو اسنينة بأنه تلقى أربعة عروض خلال الأيام الماضية ، منها عرض من شباب السموع ، لافتاً إلى أن الهيئة الإدارية خاطبته في موضوع التجديد ، والبقاء لموسم آخـر في صفوف الفريق ، موضحاً بأنه لا يمانع من توقيع عقد جديد ، والأولوية في الوقت الحالي لليث الجنوب كما يحلو لمحبيه تسميته .

الجدير بالذكر في هذا السياق ، بأن الحارس عبد الصمد أبو اسنينة ، هو أحد أبناء شباب الخليل ، وخاض تجربته خارج ناديه الأم مع شباب السموع ، ولوحظ تطور لافت في مستواه ، وكان أحد الأعمدة الرئيسة في الفريق ، وخطوة تجديد تعاقده هامة ، وذلك للحفاظ على تركيبة قوية متجانسة تستطيع المنافسة .

داخل الخبر تحت التفاصيل