باشر تدريباته استعداداً لكأس السوبر
" الزعيم " يقطع تذكرة رحلة الإعداد للموسم الجديد

الخميس 2018-07-19 14:30:10 تعليقات: 0
 الزعيم  يقطع تذكرة رحلة الإعداد للموسم الجديد

فوتبول - سلطان عدوان :

باشر شباب رفح تدريباته على ملعبه الخماسي المعشب ، تحت قيادة مديره الفني أحمد عبد الهادي ، استعداداً للموسم الجديد الذي يفتتحه الفريق بمواجهة شباب خان يونس على كأس سوبر أندية غزة نهاية الشهر المقبل.

وكان مجلس الإدارة قد كلف عبد الهادي بالمهمة الفنية وجدد عقود أبرز لاعبيه وتعاقد مع عناصر جديدة لضمان الظهور بشكل لافت والدفاع عن هيبته.

وضم الفريق أدهم القاضي وعودة ضهير ومحمد القاضي وجدد عقود ميسرة البواب وسعيد السباخي وآخرين واستعاد المعار محمد النمس من القادسية، في حين منح حارسه باسل الصباحين فرصة خوض تجربة خارج أسوار النادي.

وتنتظر شباب رفح وصيف الكأس مواجهة من العيار الثقيل أمام شباب خان يونس بطل الدوري والكأس ، حيث يتطلع إلى مصالحه جماهيره وتحقيق بداية قوية تمنحه الثقة قبل بدء بطولة الدوري الممتاز في السابع من شهر أيلول المقبل.

ولن تكون المهمة سهلة ، لكن شباب رفح يمتلك خبرة التعامل مع المناسبات الكبيرة ،حيث سبق له التتويج بلقب كأس السوبر ثلاث مرات.

وجاءت الرياح بما لا تشتهي سفن الفريق ، إذ خرج الفريق خال الوفاض الموسم المنصرم وسط غضب جماهيري كبير.

ولم يقدم الفريق الأداء المطلوب واختتم مشواره سادساً على لائحة ترتيب دوري الوطنية موبايل الممتاز ، وهي مكانة لا تليق بالفريق صاحب البطولات والانجازات.

وفشل في تعويض الموسم ببطولة جديدة تزين خزائنه وتعيد هيبته ، لكنه تلقى صدمة بتنازله عن لقب كأس فلسطين لأندية المحافظات الجنوبية ، لصالح شباب خان يونس.

يذكر أن شباب رفح هو أكثر الأندية تتويجاً بالألقاب بواقع 12 مرة، حيث توج بلقب الكأس 6 مرات ، ولقب الدوري مرتين ، وسوبر أندية غزة 3 مرات ولقب سوبر فلسطين.

داخل الخبر تحت التفاصيل