اسلامي قلقيلية يتنحى عن كرسي المحترفين

الخميس 2014-03-20 15:19:56 تعليقات: 0
اسلامي قلقيلية يتنحى عن كرسي المحترفين

فوتبول - سلطان عدوان

وضع الترجي متصدر لائحة ترتيب دوري جوال الممتاز حداً لبقاء إسلامي قلقيلية مع الكبار بعد أن هز شباكه بخماسية قاسية كتبت سطور الوداع ، ضمن منافسات الجولة التاسعة العشرة ، ليعود إلى مقاعد المثابرة والطموح ويبدأ رحلة التفكير إلى القواعد من جديد .

ويمتلك الفريق ما يؤهله للعودة بشرط الحفاظ على قوامه وضمان دعمه على كافة المستويات ، كيف لا وهو يمتلك نخبة من النجوم الشابة التي تمتلك الكثير ، وتبقى الأمنيات حاضرة والتنفيذ مؤجل للموسم المقبل .  

بقاء بشق الأنفس

موسم 2012 – 2013 م شهد مشاركة الفريق برفقة أهلي الخليل في النسخة الثالثة لدوري المحترفين ، وحافظ الإسلامي على البقاء رغم الصعوبات التي رافقته ، حيث غادر منطقة الخطر قبل النهاية بجولة واحدة على حساب هلال أريحا ونادي جنين بعد منافسة شرسة .

سطور النهاية

البقاء مع الكبار باعتراف لاعبيه وجهازه الفني هذا الموسم كان مهمة صعبة ، حتى جاء الوقت ليتنحى الفريق عن كرسي المحترفين لأسباب كثيرة عانت منه كتيبته أبزرها عدم وجود الملعب البيتي وقلة الموادر المالية وعدم التوفيق .

مشوار الفريق

قدم الفريق عروضاً قوية وكان نداً مشاكساً ، لكن الحظ وقف عائقاً أمام طموحاته فكانت الأرقام قاسية وموجعة ، إذ جمع طوال مسيرته 10 نقاط فقط بعد أن حقق انتصارين وتعادل في 4 وخسر 19 مواجهة .

ووصل الفريق إلى معاقل المنافسين 12 مرة ليُصنف أضعف خط هجومي ، ولم تكن الحصون الدفاعية في أفضل حال ، حيث فشلت في صد 40 هجمة هزت شباكه .

داخل الخبر تحت التفاصيل