فوز ثمين و3 تعادلات مثيرة بدوري الدرجة الأولى

الأحد 2018-09-16 18:11:19 تعليقات: 0
فوز ثمين و3 تعادلات مثيرة بدوري الدرجة الأولى
الاهلي والمغازي .. عدسة أبو معروف حمودة

غزة - فوتبول

حقق خدمات البريج فوزاً ثميناً على العطاء بهدف نظيف سجله رامي الطريفي 48، في المباراة التي جمعتهما على ملعب النصيرات البلدي ، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى لأندية المحافظات الجنوبية.

ورفع الفائز رصيده للنقطة 4 في المركز الرابع ، خلف الأهلي وبيت حانون الرياضي وخدمات المغازي ، بفارق الأهداف ، في حين بقى الخاسر دون رصيد في المركز الأخير.

وعلى ملعب اليرموك حرم خدمات المغازي مضيفه الأهلي من فوز محقق بعد أن عاد وسجل هدفي التعادل في الوقت القاتل ، ليرفع الفريقان رصيديهما إلى النقطة 4 في المركزين الأول والرابع.

تقدم الأهلي عن طريق محمد صالح 21 ، أحمد حسنين 67 ، وتعادل المغازي بهدفي أحمد أبو ظاهر من ركلة جزاء 93 ، محمد شقورة 95.

وجاءت الرياح بما لا تشتهي سفن الزيتون وبيت لاهيا بعد تعادلهما الايجابي ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الدرة تنفيذاً للعقوبة المفروضة على الزيتون ، ليرفع الزيتون رصيده لنقطة واحدة في المركز التاسع ويرفع اللهاونة رصيدهم لنقطتين في المركز الثامن.

تقدم اللهاونة عن طريق محمود أبو طبق 42 وتعادل الزيتون عن طريق عاهد أبو مراحيل 62 ، وشهدت المواجهة طرد لاعب بيت لاهيا مدحت السيد 45.

وخيب التعادل الايجابي آمال خدمات النصيرات والجلاء ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بيت لاهيا تنفيذاً للعقوبة المفروضة على خدمات النصيرات.

هذا التعادل رفع رصيد الجلاء إلى نقطتين في المركز السابع ورفع رصيد خدمات النصيرات عند نقطة في المركز العاشر.

تقدم خدمات النصيرات بهدف محمود أبو خصيوان 19 ورد الجلاء سريعاً عن طريق طلال جندية 21.

>> جدول الترتيب والاحصائيات .. اضغط هنا

داخل الخبر تحت التفاصيل