فوز ثمين للمغازي وقاتل للعطاء بدوري الأولى

الأحد 2018-09-30 17:42:42 تعليقات: 0
فوز ثمين للمغازي وقاتل للعطا بدوري الأولى

غزة - فوتبول

فاز فريق خدمات المغازي على نظيره خدمات دير البلح بثلاثية مقابل هدفين مساء الأحد في ملعب الشهيد محمد الدرة ، ضمن مباريات الجولة 4 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وسجل ثلاثية المغازي محمد أبو زيد في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء، وأحمد أبو ظاهر بالدقيقة 77 من ركلة مماثلة، ومحمد أبو ظاهر في الدقيقة 91، أما هدفي "الدير" فأحرزهما محمد أبو جويد بالدقيقة 48، ومحمد عبد اللطيف موسى في الدقيقة 98 من ركلة جزاء، علماً أن أحمد مهنا طرد من صفوف "الدير" بالدقيقة 79، ولنفس السبب حصل زميله إبراهيم الرنتيسي على بطاقة حمراء بعد نهاية المباراة.

ورفع المغازي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الرابع، وبفارق الأهداف خلف أهلي غزة، والزيتون، وبيت حانون الرياضي، وأمام خدمات البريج، وبقي رصيد "الدير" 3 نقاط بالمركز العاشر، وبفارق الأهداف خلف بيت لاهيا، وأمام التفاح.

وفي مباراة أخرى, تفوق العطاء على ضيفه التفاح بهدف دون مقابل في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وأحرز هدف المباراة الوحيد حسام أبو صلاح في الدقيقة 91، علماً أن الحكم أشهر البطاقة الحمراء المباشرة بعد نهاية المباراة في وجه لاعب العطاء أحمد نوفل، وإبراهيم العمور من التفاح.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد العطاء إلى 6 نقاط في المركز السادس، وتجمد رصيد التفاح عند 3 نقاط بالمركز 11، وقبل الأخير، وبفارق الأهداف خلف بيت لاهيا، خدمات دير البلح على التوالي.

>> جدول الترتيب ... اضغط هنا

داخل الخبر تحت التفاصيل