دوري الدرجة الأولى 7
مرحلة الذهاب تُربك حسابات القادسية وتجبره على التراجع

الأربعاء 2018-12-12 14:16:55 تعليقات: 0
مرحلة الذهاب تربك حسابات القادسية وتجبره على التراجع

فوتبول - سلطان عدوان :

عكرت أرقام مرحلة ذهاب دوري الدرجة الأولى ، مزاج القادسية الرفحي الذي اختتم مشواره سابعاً على لائحة الترتيب برصيد 13 نقطة ، بعد فوزه في 3 مواجهات وتعادله في 4 أوخسارته 4 مرات.

ونجح القادسية في الوصول إلى شباك المنافسين 11 مرة ليصنف ثالث أضعف قوة هجومية ، في حين استقبلت شباكه 10 أهداف ليصنف رابع أقوى خط دفاعي.

وأربكت النتائج المخيبة خلال مرحلة الذهاب ، حسابات الفريق وعقدت مهمة عودته لدوري الكبار.

ولم يقدم الفريق المطلوب ما جعله يتراجع لمركز متأخر يثير التساؤلات حول قدرته على التعافي وتصحيح المسار والقتال للظفر بإحدى بطاقتي التأهل.

واصطدم الفريق بمنافسة شرسة وفرط بالعديد من النقاط التي كانت كفيلة بتواجده في المقدمة ، وهو الآن مطالب بدخول أجواء مرحلة الإياب أكثر قوة لتقليص الفارق مع المتصدرين رغم صعوبة المهمة.

ويدرك الجهاز الفني بقيادة طارق الترتوري مدى صعوبة القفز لمركزي المقدمة ، حيث تفصله عن بيت حانون الرياضي 14 نقطة وعن أهلي غزة 10 نقاط .

ويحسب للقادسية أنه صعد تدريجياً من الدرجة الرابعة حتى الثالثة ومن ثم الثانية وصولاً لدوري الدرجة الأولى تحت قيادة المدير الفني الراحل نايف عبد الهادي.

ولم ينجح في خطف بطاقة الصعود خلال تواجده في دوري الأولى على مدار ثلاثة مواسم ، لكنه فعلها موسم 2016 – 2017م ، وقدم أوراق اعتماده للدرجة الممتازة بقيادة مديره الفني السابق نادر النمس.

وفي موسم 2017 – 2018م اصطدم بمنافسة شرسة جعلته يودع المسابقة برفقة أهلي غزة.

داخل الخبر تحت التفاصيل