دوري الدرجة الأولى 8
"التفاح" يصطدم بحاجز الأرقام المخيبة في مرحلة الذهاب

الخميس 2018-12-13 13:47:22 تعليقات: 0
التفاح يصطدم بحاجز الأرقام المخيبة في مرحلة الذهاب

فوتبول - سلطان عدوان :

اختتم التفاح مشوار ذهاب دوري الدرجة الأولى ، ثامناً على لائحة الترتيب برصيد 11 نقطة ، بعد فوزه في 3 مواجهات وتعادله مرتين وخسارته في 6 .

ونجح الفريق في الوصول إلى شباك المنافسين 11 مرة ، ليصنف ثالث أضعف خط هجومي ، بينما استقبلت شباكه 19 مرة ، ليصنف ثاني أضعف خط دفاعي.

ولم يقدم التفاح المطلوب بقيادة مديره الفني بسام الشنطي الذي اعتذر عن قيادة الفريق وقدم استقالته النهائية لمجلس إدارة التفاح.

وأعلن مجلس إدارة النادي عن إسناد المهمة بشكل مؤقت إلى مازن الكتناني ، وأكد أنه في انعقاد دائم لبحث آخر المستجدات التي تهم الفريق الأول لكرة القدم.

ولن تكون المهمة سهلة في ظل شراسة المنافسة المرتقبة في مرحلة الإياب ، لا سيما وأن الجميع يبحث عن التقدم على سلم الترتيب واقتحام المقدمة والبعض يتطلع للهروب من جحيم القاع.

ويتطلع التفاح إلى الظهور بشكل لافت في مرحلة الإياب والقتال بقوة للتقدم على سلم الترتيب في ظل فارق النقاط الضئيل مع أصحاب المراكز الأخيرة ، حيث يبتعد عن صاحبي المركزين الحادي عشر والثاني عشر بفارق نقطتين فقط.

وكان الفريق قد تأهل لدوري الدرجة الأولى 2014 – 2015 م وواصل تألقه واستعاد مكانته في الدرجة الممتازة موسم 2015 – 2016 م بعد أكثر من عشرين عاماً ، تحت قيادة مديره الفني السابق توفيق الهندي.

ولم يصمد التفاح طويلاً وودع بطولة  الكبار موسم 2016 – 2017 م برفقة خدمات خان يونس ، وفي الموسم الماضي 2017 – 2018م فشل في تحقيق هدفه بتواجده في المركز الثامن على لائحة الترتيب.

داخل الخبر تحت التفاصيل