دوري الدرجة الأولى 9
هل يستعيد المغازي هيبته في مرحلة الإياب ؟!

الأحد 2018-12-16 12:41:36 تعليقات: 0
هل يستعيد المغازي هيبته في مرحلة الإياب

فوتبول - سلطان عدوان :

اصطدم طموح خدمات المغازي بمنافسة شرسة خلال مرحلة ذهاب دوري الدرجة الأولى جعلته يتراجع مجبراً للمركز التاسع برصيد 10 نقاط.

ووصل الفريق ، بقيادة تامر أبو ظاهر ، للنقطة 10 بعد فوزه مرتين وتعادله في 4 مواجهات  وخسارته 5.

وصنف خدمات المغازي ثاني أضعف قوة هجومية بتسجيله 9 أهداف فقط ، وثالث أضعف قوة دفاعية بعد أن اهتزت شباكه 15 مرة.

ووضعت هذه الأرقام حداً لبقاء الجهاز الفني بقيادة أبو ظاهر الذي قدم استقالته عقب نهاية مرحلة الذهاب وفتحت المجال لعودة نادر النمس من أجل إستكمال المهمة وإنقاذ الفريق قبل فوات الأوان.

وأعلن مجلس إدارة النادي عن تكليف النمس بالمهمة الفنية ، حيث سبق له قيادة الفريق وتحقيق هدف التأهل قبل موسمين ، وتكرار الانجاز يتطلب بذل المزيد من الجهد وحصد النقاط ، ويبدو ذلك صعباً في ظل فارق النقاط الكبير مع المتصدرين ، حيث يبتعد عن بيت حانون الرياضي بفارق 17 نقطة وعن أهلي غزة بفارق 13 نقطة.

ونشط الفريق خلال الانتقالات الشتوية وعزز صفوفه بضم خدمات محمد البردويل وأحمد الدباس ومحمد الأبزل وأحمد كلوب ووليد أبو موسى ومحمد زهد.

وتعول جماهير خدمات المغازي على الجهاز الفني الجديد وكتيبة النجوم على تقديم العروض القوية التي تعيد الهيبة للفريق وتضمن له مركزاً متقدماً بجانب طموح المنافسة على حجز إحدى بطاقتي التأهل.

وكان الفريق قد غادر دوري الكبار موسم 2010 – 2011م ، وعاد موسم 2014 – 2015م.

ولم يدم بقاءه لم طويلاً ، إذ حزم أمتعته وتلقى ضربة موجعة بهبوطه لدوري الدرجة الأولى برفقة شباب جباليا موسم 2015 – 2016م.

وتراجع موسم 2016 – 2017م وكان قريباً من الهبوط لدوري الثانية بعد أن اختتم مشواره عاشراً على لائحة الترتيب بفارق نقطة عن خدمات جباليا ونقطتين عن الاستقلال.

ولم يعلن عن نفسه الموسم الماضي 2017 – 2018م واختتم مشواره تاسعاً.

داخل الخبر تحت التفاصيل