غرب آسيا للشباب : الامارات تهزم العراق والأردن يعبر للدور الثاني

الأحد 2019-08-25 10:40:31 تعليقات: 0
غرب سيا للشباب  الامارات تهزم العراق والأردن يعبر للدور الثاني

القدس – فوتبول

تفوق المنتخب الاماراتي على العراق بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما ، على ستاد فيصل الحسيني، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة اتحاد غرب آسيا للشباب المقامة في فلسطين.

ورفع الفريق الاماراتي رصيده إلى ٤ نقاط في صدارة المجموعة، فيما لم ينجح العراق بتسجيل أي نقطة من مباراته الأولى في البطولة.

تقدمت الامارات بالهدف الأول 22 من تسديدة محمد مبارك المباشرة من ركلة ركنية ، وأدرك العراق التعادل من ركلة جزاء 35 ، صوبها عبد الرازق قاسم بنجاح نحو المرمى.

وشهد الشوط الثاني، ندية أكبر في المواجهة بين الطرفين، وتحصل المنتخب الاماراتي على ضربة جزاء في الدقيقة ٥٨، ترجمها أحمد الحمادي إلى هدف.

ولم تمض سوى أربع دقائق فقط حتى احتسب الحكم ركلة جزاء أخرى لصالح الاماراتي، انبرى لها الحمادي واسكن الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة ٦٧، أحرز حسين طارق هدف العراق الثاني، بعد أن تابع داخل الصندوق ركلة جزاء ، وقبل نهاية اللقاء بعشر دقائق، عزز حارب المازمي تقدم الامارات بهدف رابع، بعد انفراده مع حارس المرمى.

وكان المنتخب الأردني قد تأهل الى الدور الثاني في بطولة غرب اسيا ، التي تستضيفها فلسطين في الفترة من 22-30 أب 2019 ، بعد فوزه على المنتخب القطري بالنتيجة 5/1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب فيصل الحسيني.

ورفع المنتخب الاردني رصيده الى "6" نقاط ، حيث كان قد فاز على المنتخب الفلسطيني يوم الخميس بالنتيجة 2/ صفر ،ليحجز اولى بطاقات التأهل، فيما تتوجه الأنظار الى نتيجة مباراة فلسطين وقطر يوم الاثنين 26/8/2019 التي ستحدد هوية المنتخب الذي سيرافق الاردن الى الدور الثاني عن المجموعة الاولى التي تضم : تضم فلسطين ، الاردن وقطر .

ads