فيديو : الفدائي يخسر أمام سنغافورة في التصفيات المزدوجة

الثلاثاء 2019-09-10 19:39:00 تعليقات: 0
فيديو  الفدائي يخسر أمام سنغافورة في التصفيات المزدوجة

سنغافورة – الموفد الإعلامي للاتحاد:

خسر المنتخب الوطني الفلسطيني نتيجة مباراته أمام منتخب سنغافورة 2/1 في اللقاء الذي جمع المنتخبين الثلاثاء 10/9/2019، في اطار التصفيات المزدوجة لبطولة كأس العالم في قطر 2022 وكأس اسيا في الصين 2023.

وقد جرى اللقاء على ملعب جالان بيسار بسنغافورة أمام "6" ألاف متفرج، لحساب المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات اوزبكستان، السعودية، فلسطين، اليمن و وسنغافورة.
فيما يلي التفاصيل :

الشوط الاول :
أحرز المنتخب السنغافوري هدفاً مبكرا في الدقيقة "4" من عمر اللقاء بعد أن تباطئ لاعبو الفدائي في إبعاد الكرة من أمام فوهة المرمى ليسجل منها محمد شاكر هدفا مبكرا.

كان ذلك وسط حالة من الإرباك سادت صفوف الفدائي في الدقائق الأولى لكن سرعان ما عاد الى أجواء اللقاء، وبدأ بشن الهجمات على مرمى أصحاب الأرض الذين اعتمدوا على الهجمات المرتدة.

سنحت للفدائي أكثر من فرصة لعل أبرزها تلك التي حقق منها ياسر حمد هدف التعادل في الدقيقة "14" من كرة ركنية تصدى لها تامر صيام وبعد دربكة امام المرمى سدد " حمد " كرة سكنت الشباك معلنا التعادل.

توالت فرص الفدائيين ومنها فرصة لمحمود وادي في الدقيقة "22" عندما انفرد بالحارس الا انها خرجت ركنية، وفرصة اخرى لمحمد باسم لكنها علت العارضة.

ومن هجمة مرتدة خرجت الكرة ركنية احرز منها السنغافوري صفوان محمد هدف التقدم في الدقيقة "38" بعد ان سد برأسه كرة استقرت في الشباك الفلسطينية.
وكاد لاعبنا عدي الدباغ ان يصيب الشباك في الدقيقة "41" لكن كرته جاورت القائم، لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 2/1 لسنغافورة.

الشوط الثاني:

في الدقائق ال13 الأولى أجرى المدير الفني الفلسطيني نور الدين ولد علي تبديلين فأخرج محمد باسم و محمود وادي ودخل مكانهما كل من محمد يامين واسلام البطران.

تحسن الاداء الفلسطيني وفرصة لعدي الدباغ في الدقيقة "62" هزت الشباك من الخارج ، فرصة اخرى للبطران في الدقيقة "68" الا ان الحارس السنغافوري اخرجها ركنية.

استمرت المحاولات الفلسطينية حتى الدقائق الاخيرة حيث شهدت الدقيقة "89" تسديدة للبطران جاءت بين احضان الحارس.

لينتهي اللقاء بفوز سنغافورة 2/1 ولتجمد رصيد المنتخب الفلسطيني عند "3" نقاط فيما رفعت سنغافورة رصيدها الى "4" نقاط.

ads