قرارات : خليفة يرحل عن الصداقة

الإثنين 2019-09-16 14:01:36 تعليقات: 0
قرارات  خليفة يرحل عن الصداقة

غزة - فوتبول

عقد مجلس إدارة مجلس إدارة نادي الصداقة اجتماعا طارئا مساء اليوم لمناقشة تداعيات هزيمة فريق كرة القدم اليوم في الدوري العام حيث تم إعادة تقييم شاملة لوضع الفريق خلال الفترة الماضية ووضع تصور واضح للفترة المقبلة لتصحيح المسار ومعالجة الأخطاء .. وتم اتخاذ القرارات التالية .

- قرر مجلس الإدارة توجيه الشكر للجهاز الفني بالفريق الأول ، بقيادة الكابتن رأفت خليفة ، على ما بذلوه طوال الفترة الماضية مما كان له الأثر الكبير على الفريق كما وتمنى مجلس الإدارة التوفيق لهم خلال الفترة المقبلة .

- قرر المجلس أن يكون هناك انعقاد دائم لمجلس الإدارة خلال اليومين القادمين لبحث اختيار وتعيين جهاز فني جديد لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة .

- يعرب مجلس الإدارة عن امتنانه وشكره لكل من وقف مع الفريق خلال الفترة الماضية مطالبا الجميع بالتحلي بالهدوء وروح المسئولية وعدم الانجرار وراء الإشاعات وما يتم تداوله وما سيتم تداوله خلال الساعات القادمة وأن المجلس على ثقة بأبناء ومحبي النادي بأنهم سيكونوا دائما السند الذي يرتكز عليه النادي .

- مجلس إدارة النادي مسئول عن ما يصدر عنه عبر قنواته الرسمية فقط .

يذكر أن الصداقة يحتل المركز الثاني عشر والأخير على لائحة ترتيب الدوري الممتاز بعد تعادله أمام شباب جباليا وخسارته في مواجهتين أمام خدمات رفح والشجاعية.

داخل الخبر تحت التفاصيل