قيادة فنية جديدة للزيتون

الأربعاء 2019-10-30 10:07:09 تعليقات: 0
قيادة فنية جديدة للزيتون

غزة/اللجنة الإعلامية:

أعلن نادي الزيتون الرياضي عن تعين الكابتن حمادة شبير مديراً فنياً للفريق الاول بالنادي، عقب قبول استقالة الكابتن محمد بدوان، وذلك مساء الثلاثاء.

ورحب علاء بدوان رئيس نادي الزيتون بالكابتن "شبير" وحثه على بذل كل المجهودات مواصلة الطريق نحو المقدمة من اجل المنافسة على الصعود للدرجة الممتازة وتحقيق حلم الجماهير الوفية للنادي وأبناء حي الزيتون.

أكد "بدوان" على دعم مجلس إدارة النادي للكابتن "شبير" إيماناً بقدراته التدريبية، متمنياً له ولجهازه المعاون التوفيق والنجاح في قيادة دفه فريق الزيتون نحو تحقيق الحلم.

وتوجه "بدوان" باسمه واسم إدارة النادي بالشكر والتقدير للكابتن محمد بدوان المدير الفني السابق للفريق والكابتن محي الغزاوي مساعد المدرب والكابتن محمود المشهراوي مدرب الاحمال على الفترة التي قضوها مع الفريق وجهودهم الكبير من اجل النهوض بقدرات الفريق، لافتاً إلى أن استقالتهم لا تعني الابتعاد عن النادي وأبواب النادي ستبقى مشرعة لكافة أبنائه في أي وقت وهم من الجنود الاوفياء وسبق أن قدموا جهودهم في أحلك الظروف.

بدوره عبر "شبير" عن سعادته بتولي تدريبات فريق الزيتون، مشيداً بتاريخ النادي وجذوره القوية في المنظومة الرياضية، مؤكداً أنه سيبذل كل الجهود من أجل رسم البسمة على وجوه أبناء حي الزيتون، متمنياً على الجميع الالتفاف حول الفريق لدعمه ومساندته للمضي قدماً إلى المكانة المعهودة للزيتون بين الكبار.

وكشف "شبير" عن جهازه المعاون والذي يتكون من "الكابتن مجدي أبو ناصر مساعداً للمدرب، ومحمود عفانة مدرباً للحراس، وعبد الكريم حجي معالجاً، وعماد طوطح أميناً للعهدة.
جدير ذكره أن "شبير" صاحب خبرة تدريبية كبيرة وسبق له أن قاد تدريبات عدة أندية أبرزها ناديه الأم خدمات الشاطئ وقاد النادي الاهلي للصعود إلى الدرجة الممتازة، ناهيك عن أنه أحد أعمدة المنتخب الوطني الفلسطيني سابقاً.

داخل الخبر تحت التفاصيل