الفدائي يهزم بورندي ويتوج بلقب الكأس الذهبية

السبت 2020-01-25 15:41:54 تعليقات: 0
الفدائي يهزم بورندي ويتوج بلقب الكأس الذهبية

فوتبول :

احتفظ المنتخب الفلسطيني، بلقب الكاس الذهبية، التي تستضيفها بنجلاديش، للعام الثاني على التوالي، بعد الفوز، اليوم السبت، على منتخب بورندي بنتيجة 3-1.

وسجل أهداف فلسطين الثلاثة في المباراة النهائية، خالد سالم وسامح مراعبة وليث خروب في الدقائق "3 و10 و26" من زمن الشوط الأول.

هاجم المنتخب الفلسطيني مبكراً مرمى بورندي، ونجح بعد مرور 3 دقائق من افتتاح النتيجة والتقدم بالهدف الأول عن طريق الهداف خالد سالم، الذي تابع كرة عرضية زاحفة من المحور الأيسر في المرني.

منح هذا الهدف الثقة للاعبي الفدائي للتحرك بشكل إيجابي، واللعب بانضباط، عكس المنتخب البورندي الذي اندفع أكثر للأمام وترك فراغات كبيرة خلف خطوطه الدفاعية، استغلها الثلاثي الهجومي خالد سالم وليث خروب ومحمود أبو وردة بشكل جيد للغاية. 

وعاد الفدائي، الذي قدم أفضل أشواطه في البطولة، وعزز تقدمه بالهدف الثالث عن طريق ليث خروب، من متابعة لتسديدة زميله خالد سالم التي ارتدت من القائم الأيمن في الدقيقة 26، لينتهي الشوط الأول بتقدم كبير لفلسطين على بورندي (3/0). 

وفي الشوط الثاني، دخل منتخب بورندي مهاجما بحثا عن التقليص، ونجح في تسجيل هدفه الوحيد، بينما اعتمد الفدائي على الكرات المرتدة السريعة، وأهدر محمود أبو وردة فرصة إضافة الرابع، عندما وجد نفسه منفردا بحارس بورندي، لكنه سدد كرة زاحفة على يسار الحارس خارج المرمى.

وفي الدقائق الأخيرة، أشرك مدرب فلسطين اللاعبين رئبال دهامشة وأمير قطاوي مكان ليث خروب وخالد سالم، لتعزيز منطقة الوسط واستهلاك بعض الدقائق المتبقية، لينتهي اللقاء 3-1 لفلسطين.

داخل الخبر تحت التفاصيل