بمشاركة فلسطين
السالم والقاسم يناقشان استعدادات السعودية لبطولة غرب آسيا للناشئين

الأربعاء 2020-02-12 20:50:10 تعليقات: 0
السالم والقاسم يناقشان استعدادات السعودية لبطولة غرب سيا للناشئين

فوتبول - وكالات

ناقش اتحاد غرب آسيا لكرة القدم مع الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم استعدادات الأخير لإستضافة بطولة غرب آسيا الثامنة للناشئين خلال الفترة من ١٤ إلى ٢٣ نيسان/ أبريل المقبل.

وعقد خليل السالم الأمين العام لاتحاد غرب آسيا وإبراهيم القاسم الأمين العام للاتحاد السعودي اجتماعاً، تخلله الاطلاع على كافة الترتيبات الإدارية والفنية التي تسبق البطولة المقرر أن تحتضن مدينة الدمام مبارياتها.

وأعلنت ٥ منتخبات لحد الآن مشاركتها في البطولة وهي: السعودية (المستضيف)، فلسطين، العراق، البحرين وسوريا.
 

وأكد القاسم على أن الاتحاد السعودي سيتخذ كل ما يلزم من إجراءات تنظيمية على أعلى مستوى ما يوازي أهمية البطولة التي تعنى بفئة عمرية تشكل لبنة أساسية للتطوير، وباعتبارها أول بطولة لغرب آسيا تقام في السعودية، مشيراً أن الاتحاد سيسخر كافة إمكاناته لإخراجها بصورة مميزة ووفقاً للمعايير الدولية.


وأشار الأمين العام أن استضافة السعودية لأول بطولة ينظمها اتحاد غرب، يدفع نحو جعلها نقطة انطلاق حقيقية ومميزة لسلسلة من التعاون القادم، كما أن ما يتمتع به الاتحاد السعودي من إمكانات وخبرات يبعث إشارات تأكيدية مسبقة على نجاح تنظيمها إدارياً وفنياً ولوجستياً.
 

وتم مناقشة ترتيب موعد لزيارة يقوم بها اتحاد غرب آسيا في وقت لاحق إلى السعودية لتفقد مكان الاستضافة والملاعب المعتمدة للمباريات والتدريبات وفنادق إقامة الوفود المشاركة، وجرى استطلاع بنود اتفاقية الاستضافة التي سيتم توقيعها من الطرفين.

داخل الخبر تحت التفاصيل