فيديو : ترتيب الأولى : نتائج مثيرة في افتتاح الجولة 20

الأحد 2020-02-23 00:09:53 تعليقات: 0
فيديو  ترتيب الأولى  نتائج مثيرة في افتتاح الجولة 20

غزة - فوتبول

حقق فريق خدمات البريج فوزاً غالياً على ضيفه الجلاء بهدف نظيف، في افتتاح منافسات الأسبوع 20 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم .

ويدين البريج بفوزه الهام إلى لاعبه تامر مكرم الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 11, ليرفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز الخامس, وبفارق المواجهات المباشرة خلف بيت حانون الأهلي، وبقي رصيد الجلاء 36 نقطة في المركز الأول، والصدارة.

بدوره، تفوق خدمات خانيونس على مضيفه خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" بهدف دون مقابل، في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وسجل محمود أبو عمران هدف المباراة الوحيد بالدقيقة 89, ليرفع خدمات خانيونس رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثامن "مؤقتاً", ويؤمن البقاء في الدرجة الأولى، وتوقف رصيد النصيرات عند 33 نقطة بالمركز الثالث.

واحتكم التفاح للتعادل السلبي مع ضيفه الأقصى، في ملعب اليرموك بمدينة غزة، وفشل الفريقان بالوصول للشباك على مدار 90 دقيقة.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد التفاح إلى 34 نقطة في المركز الثاني, ويصبح رصيد الأقصى 28 نقطة بالمركز السابع "مؤقتاً".

وفي ملعب فلسطين المجاور، تعادل أيضاً الزيتون مع نظيره بيت حانون الأهلي بدون أهداف، ورفع الزيتون رصيده إلى 19 نقطة في المركز 11، وقبل الأخير, وبات قريباً جداً من الهبوط للدرجة الثانية، أما رصيد "الحوانين" فوصل إلى 32 نقطة بالمركز الرابع.

>> جدول الترتيب .. اضغط هنا

 

داخل الخبر تحت التفاصيل