اتحاد الكرة يحدد موعد استئناف الموسم الكروي

الثلاثاء 2020-05-19 17:50:57 تعليقات: 0
اتحاد الكرة يحدد موعد استئناف الموسم الكروي

القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد:

قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم انطلاقاً من المصلحة الوطنية والرياضية، وبعد التشاور مع وزارة الصحة، ووفقاً للوائح والقوانين الخاصة بالاتحاد الوطني وفق عضويته في الاتحادين القاري والدولي، وبالتوافق مع الأندية، أن يكون يوم الجمعة، الموافق 12-6-2020، موعداً رسمياً لاستئناف منافسات دوري المحترفين والاحتراف الجزئي، بعد توقفها في بداية شهر آذار الماضي جرّاء إعلان حالة الطوارئ بسبب تفشي فايروس كورونا.

وأكد الاتحاد أن الأندية سوف تستأنف تدريباتها بدءاً من يوم الأربعاء المقبل الموافق 27-5-2020، بحيث تخوض تدريباتها على الملاعب الخاصة بها.

وأشار الاتحاد إلى أنه تم اعتماد ستاد هواري بو مدين في دورا، وستاد الجامعة الأمريكية في جنين، وستاد الشهيد فيصل الحسيني في الرام لإقامة مباريات الجولات الثلاث المُتبقية من دوري المحترفين والاحتراف الجزئي بدون جمهور.

ونوه الاتحاد إلى أن الدوري سيستأنف استنادا للبروتوكول الصحي لوزارة الصحة الفلسطينية، والذي تم توزيعه على الأندية، مؤكداً أنه سيتم عقد ورشات عمل في هذا المجال تجمع ذوي الاختصاص من اتحاد الكرة ووزارة الصحة والأندية خلال الأيام القادمة.

ويهيب الاتحاد باللاعبين وكافة الطواقم الفنية والإدارية الالتزام بالبروتوكول الصحي وبكافة ارشادات وزارة الصحة حفاظاً على سلامة الجميع، متمنياً التوفيق للأندية المشاركة في المنافسات.

وأشاد الاتحاد بالدور الوطني للأندية وإداراتها في مواجهة الأزمة الراهنة، وإصرارها على إيصال الرسالة الوطنية والرياضية، مثمناً صمودها رغم ما خلفته الأزمة من ضغوط مالية كبيرة، وموجهاً تحيته للاعبين والمدربين الذين وقفوا وقفة وفاء إلى جانب أنديتهم في مواجهة الظروف الصعبة.

داخل الخبر تحت التفاصيل