صور : بلاطة يتوج بلقب المحترفين وصراع الوصافة يشتعل

السبت 2020-06-13 13:48:24 تعليقات: 0
صور  بلاطة يتوج بلقب المحترفين وصراع الوصافة يشتعل

القدس - فوتبول

توج فريق مركز بلاطة بطلًا لدوري المحترفين لكرة القدم في المحافظات الشمالية، للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز العريض على مضيفه هلال القدس برباعية لهدف بالجولة 20 على ملعب فيصل الحسيني بالرام شمالي مدينة القدس المحتلة.

ورفع بلاطة رصيده إلى 45 نقطة، واستعاد فارق النقاط السبع مع الأمعري الوصيف قبل جولتين على نهاية الدوري.

تقدم هلال القدس بهدف محمود عويسات 5، لكن بلاطة رد برباعية منحته اللقب عن طريق يحيي السباخي 15، موسى الترابين 38، 78، ليث خروب 73.

بدوره، اكتسح مركز الأمعري ضيفه أهلي قلقيلية بسداسية مقابل هدف وحيد، وسجل أهداف الأمعري محمد مراعبة (3 أهداف)، وعبد الحميد أبو حبيب، ومحمد شديدي، وأمير نواجعة، فيما سجل هدف قلقيلية الوحيد يوسف أبو خالد.

وبهذا الفوز عزز الأمعري مكانته في المركز الثاني برصيد 38 نقطة، وظل أهلي قلقيلية كما هو في المركز 11، وقبل الأخير برصيد 13 نقطة.

وواصل أهلي الخليل الضغط على الأمعري الوصيف، وتمكن من الفوز على ضيفه ثقافي طولكرم بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريقين على إستاد هواري بومدين (دورا) الدولي في الخليل.

ورفع أهلي الخليل رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث، مع بقاء مباراة مؤجلة له أمام هلال القدس، بينما استمرت معاناة الثقافي بتجمد رصيده عند 16 نقطة في المركز العاشر.

وتفوق شباب السموع على ترجي واد النيص بثلاثية نظيفة، ليرفع رصيده للمركز الثامن برصيد 26 نقطة، ويتجمد رصيد الخاسر عند النقطة 24 في المركز التاسع.

يشار إلى أن مسابقة دوري المحترفين عادت للدوران مجدداً بعد توقف طويل منذ شهر مارس الماضي، بسبب انتشار فيروس "كورونا" المستجد.

داخل الخبر تحت التفاصيل
صور الخبر