جبل المكبر.. الإبقاء على أبناء النادي خطوة صائبة

الإثنين 2020-08-31 00:09:40 تعليقات: 0
جبل المكبر الإبقا على أبنا النادي خطوة صائبة

الأيام : محمـد عوض

أعلن مجلس إدارة جبل المكبر تجديد تعاقده مع جميع أبناء النادي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري حالياً، من أجل الحفاظ على قوة التركيبة قبيل الانخراط في غمار الموسم الكروي الجديد، إلى جانب الإبقاء على أحمد إلياس، ثائر قراعين، بهاء علقم، واستعادة خدمات الحارس أحمد سلامة.

خطوة تجديد التعاقد مع أبناء النادي، وعدم السماح للأندية الأخرى الحصول على خدماتهم، في ظل الضائقة المالية التي تعاني منها جميع الأندية المحلية، سليمة، وتستحق الإشادة، ولا يمكن فعل ما هو أفضل منها، لأن هؤلاء بإمكانهم إنقاذ سمعة وتاريخ "نسور الجبل"، ومنعه من الانهيار كما حصل سابقاً.

إدارةُ جبل المكبر، تدرك أن الفريق بحاجةٍ ماسة للاعبين جدد، وبالتالي تعمل بجد واجتهاد من أجل ضم أربعة عناصر جديدة، في مراكز معينة تعاني من نقص، على الرغم من عدم الإعلان عن هوية الجهاز الفني، لا سيما عقب تجربة إبراهيم أبو رقيّق السابقة، والتي لم يخرج منها الفريق بالمرجو.

"النسور" فريق كبقية المنافسين في دوري الأضواء، يريد إبرام صفقات محدودة، وتخفيض العقود قدر الإمكان، بعد مواسم متتالية من النفقات الكبيرة غير المثمرة، والتي ألقت بظلالٍ سوداء على خزينة النادي، والمهم ألا يهبط الفريق لمصافِ الدرجة الأولى، والبقاء ضمن دائرة أفضل الأندية الفلسطينية.

الموسم المقبل، لا زالت معالمه مجهولة، لأنه يرتبط بمحيط ينتشر فيه "كورونا"، ولا زالت مسألة السيطرة عليه غير ممكنة، بل الأعداد تتضاعف، وبالتالي لا تعلم الأندية إلى أين هي ذاهبة؟ وبالتالي المقامرة بنفقات عالية للحصول على لقب قد يأتي والعكس ممكن أيضاً، ليس أمراً عادياً.

داخل الخبر تحت التفاصيل