أهلي بيت حانون يتسلح بطموح التأهل لدوري الأضواء

الإثنين 2020-08-31 00:17:35 تعليقات: 0
أهلي بيت حانون يتسلح بطموح التأهل لدوري الأضوا

الأيام : سلطان عدوان

 

يتطلع أهلي بيت حانون، أحد أندية دوري الدرجة الأولى، إلى الظهور بشكل لافت في الموسم الجديد وإنجاز مهمة التأهل لدوري الكبار، بقيادة المدير الفني نادر النمس.

ولن تكون الطريق مفروشة بالورود في ظل المنافسة الشرسة المرتقبة التي يشهدها عادة دوري الدرجة الأولى، لا سيما وأن هناك أكثر من فريق يمتلك الامكانيات التي تؤهله لتحقيق الهدف.

واستهل أهلي بيت حانون التحضيرات بالتعاقد مع نادر النمس لتولي القيادة الفنية، إذ حفر اسمه بحروف من ذهب عندما قاد القادسية وخدمات المغازي لدوري الكبار قبل عدة مواسم.

وجدد مجلس الإدارة عقود أبرز لاعبيه، ودعم صفوفه بضم الحارس أحمد عليان ونور عامر وأحمد أبو كوش وعلاء ضهير ومحمد السطري ومروان شيخ العيد وأمين الحلو وأحمد أبو شربي وغسان أبو عودة.

ويمني الفريق النفس بتجنب سيناريو الموسم المنصرم والعمل بجدية للتقدم على سلم ترتيب الدوري متسلحاً بدعم إدارته ومساندة جماهيره ورغبة الجهاز الفني وكتيبة اللاعبين في اعتلاء القمة.

وكان الفريق قريباً من التأهل بقيادة المدير الفني السابق محمد صيدم، لكنه تراجع في الأمتار الأخيرة واختتم مشواره ثالثاً على لائحة الترتيب خلف التفاح والجلاء.

وشكل التراجع صدمة للجماهير، لاسيما وأن الفريق كان قاب قوسن أو أدنى من إنجاز المهمة، لكن المنافسة الشرسة حرمته من ذلك.

وودع أهلي بيت حانون مسابقة دوري الدرجة الأولى موسم 2014 – 2015م ، لكنه عاد سريعاً موسم 2015 – 2016م بعد تصدره لدوري الدرجة الثانية فرع " غزة والشمال".

واختتم مشواره خامساً على لائحة ترتيب دوري الأولى موسم 2016 – 2017م.

وفي موسم 2017 – 2018م حقق المطلوب وتأهل لدوري الكبار برفقة خدمات خان يونس ، قبل أن يودع المسابقة حزيناً موسم  2018 – 2019م، ويصطدم بمنافسة شرسة موسم 2019 – 2020م أجبرته على التراجع للمركز الثالث على لائحة دوري الدرجة الأولى.

داخل الخبر تحت التفاصيل